رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيميوني يعلن تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التشكيل الرسمى لمواجهة ضيفه فريق غرناطة، في المباراةالمقرر لها فى تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوريالإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

جريزمان يقود تشكيل أتلتيكو مدريد

ويقود النجم الفرنسي أنطوان جريزمان والأرجنتيني أنخيل كوريا هجوم أتلتيكو مدريد فى مباراة الليلة، فيما يجلس النجم الأوروجوايانىلويس سواريز على مقاعد البدلاء.  

تشكيل أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالى: 

حراسة المرمى: أوبلاك 

الدفاع: رينالدو ، سافيتش ، هيرموسو ، يورينتي. 

الوسط: كوكى ، سيرانو ، كاراسكو ، دى بول. 

الهجوم: جريزمان ، أنخيل كوريا. 

تشكيل أتلتيكو مدريد

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 75 نقطة. 

وكان الروخى بلانكوس قد حقق فوزا قاتلا فى الجولة الماضية على ضيفه إسبانيول بنتيجة 2 - 1. 

وودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مؤخرا على يد مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد التعادل السلبي فى المباراة التىجمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الإياب، حيث كان السيتي تفوق في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

 ترتيب أتلتيكو مدريد غرناطة في الدوري الإسباني:

ويدخل أتلتيكو مدريد اللقاء محتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وقد ضمن رجال المدرب سيميوني التواجد في دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.

ويحتل غرناطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، ويحتاج بشدة لتحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.

واقتنص أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا من ضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 2 - 1، في المواجهة التى جمعت بينهما الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022. 

تقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول عن طريق اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من البرازيلى ماتيوس كونيا، راوغ المدافع وسددها قوية سكنت على يمين الحارس.  

أتلتيكو مدريد يرفض التعثر أمام إسبانيول ويخطف النقاط في الثواني الأخيرة
 أتلتيكو مدريد

ونجح راؤول دى توماس فى إدراك هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 74 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية فشل أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد فى التصدى لها. 

وعاد كاراسكو ليسجل هدف فوز أتلتيكو مدريد باللقاء عبر ركلة جزاء فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع.