رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض الموسم الثانى من مسلسل For All Mankind بداية من 10 يونيو المقبل

نشر
الأمصار

نشر تقرير موقع "tvseriesfinale"، موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل For All Mankind، والمقرر عرضه بداية من 10 يونيو المقبل على منصة Apple Tv.

ويتكون المسلسل من  10 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على المنصة، ويعد المسلسل من بطولة جويل كينمان ومايكل دورمان وسارة جونز وشانتل فان سانتن ورين شميدت وجودي بلفور وكريس مارشال وسونيا والجر، بالإضافة إلى ذلك جددت منصة Apple مسلسل "For All Mankind" للموسم الثالث.

 

ويدور مسلسل "For All Mankind" حول ما كان سيحدث لو لم ينته سباق الفضاء العالمي، يبدأ الموسم الثاني بعقد من الزمن بعد الموسم الأول في عام 1983، إنه ذروة الحرب الباردة والتوترات بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في ذروتها.

 

ويكون رونالد ريجان هو الرئيس وتهدد الطموحات الكبرى للعلم واستكشاف الفضاء بتبديدها بينما تتنافس الولايات المتحدة والسوفييت وجهًا لوجه للسيطرة على المواقع الغنية بالموارد على القمر.

ويتسير الأحداث، لانتقال وزارة الدفاع إلى التحكم في المهام، وأصبحت عسكرة وكالة ناسا مركزية في قصص العديد من الشخصيات: بعضها يحاربها، والبعض يستخدمها كفرصة لتعزيز مصالحهم الخاصة، والبعض يجد نفسه في ذروة الصراع قد يؤدي إلى حرب نووية.

حقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 751 مليونا و 135 ألف دولار بشباك التذاكر

وفي سياق أخر، حقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 751 مليونا و 135 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم، وذلك منذ طرحه في 4 مارس الماضي.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم روبرت باتينسون، زوى كرافيتز، بول دانو، جيفرى رايت، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد.

حقق The Batman - الذي تصل مدة عرضة إلى ساعتين و56 دقيقة- ثاني أفضل افتتاحية عرض فيلم في زمن الكورونا بدور العرض السينمائي، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021.

وصلت إيرادات The Batman إلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض وانطلق الفيلم بداية من

1 مارس، حيث عرض في كوريا الجنوبية، 

2 مارس بفرنسا

3 مارس في الإمارات

4 مارس في بريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى

 

وبسبب إصابة أحد أعضاء الإنتاج بفيروس كورونا، توقف تصوير الفيلم في لندن، بعدما أعلنت ذلك شركة Warner Bros، فى حين أعلن موقع THR أنه تم تشخيص النجم روبرت باتينسون بطل الفيلم بـ COVID-19.