رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل Percy Jackson and the Olympian يعلن عن أول أبطاله

نشر
ووكر سكوبل
ووكر سكوبل

وقع الاختيار على الممثل الشاب ووكر سكوبل The Adam Projec،  لـ دور لم تكشف عن تفاصيله، في المسلسل الجديد Percy Jackson and the Olympian، الذى سيعرض على شبكة Disney بلس


وجاء ذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"،  الذى أكد أن المسلسل مسلسل Percy Jackson and the Olympians  سيبدأ انتاجه خلال الصيف المقبل، دون الكشف عن موعد محدد بعد.

ويتم الإعلان عن باقى فريق العمل خلال الفترة القادمة،  ويدور مسلسل Percy Jackson and the Olympians حول قصة خيالية عن نصف إله حديث يبلغ 12 عام، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي توصل إلى تفاهم مع قواه الخارقة الجديدة .

وذلك بعدما يتهمه إله السماء زيوس بسرقة صاعقة، وبالتالي  يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه واستعادة النظام في أوليمبوس.

بيرسي جاكسون طفل ذكي ورحيم يتمتع بحس فكاهي حاد، لطالما كان يرى نفسه غريب الأطوار، في جزء صغير منه بسبب الكيفية التي يرى بها العالم اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وعسر القراءة، كما أنه مندفع ومضطرب وسريع الغضب عندما تبدو الأمور غير عادلة له.

وفي سياق أخر، حقق فيلم The Batman إيرادات وصلت إلى 751 مليونا و 135 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم، وذلك منذ طرحه في 4 مارس الماضي.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، وشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم روبرت باتينسون، زوى كرافيتز، بول دانو، جيفرى رايت، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد.

حقق The Batman - الذي تصل مدة عرضة إلى ساعتين و56 دقيقة- ثاني أفضل افتتاحية عرض فيلم في زمن الكورونا بدور العرض السينمائي، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021.

وصلت إيرادات The Batman إلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض وانطلق الفيلم بداية من

1 مارس، حيث عرض في كوريا الجنوبية، 

2 مارس بفرنسا

3 مارس في الإمارات

4 مارس في بريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى

 

وبسبب إصابة أحد أعضاء الإنتاج بفيروس كورونا، توقف تصوير الفيلم في لندن، بعدما أعلنت ذلك شركة Warner Bros، فى حين أعلن موقع THR أنه تم تشخيص النجم روبرت باتينسون بطل الفيلم بـ COVID-19.

 

أخبار أخرى…

السعودية تسلم موريتانيا 100 ألف نسخة من المصحف الشريف

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية الموريتانية تسلمها 100 ألف نسخة من المصحف الشريف مقدمة من المملكة العربية السعودية.

وذكر بيان للوزارة الموريتانية، أن وكيلها الدكتور بيت الله ولد أحمد لسود تسلم من السفير السعودي لدى موريتانيا محمد عايد البلوي - خلال احتفالية في نواكشوط- المصاحف الشريفة.

وأضافت الوزارة أن هذا يأتي في إطار ما تبذله السعودية من خدمة للإسلام والمسلمين، وحرصا على نشر وتوزيع نسخ القرآن الكريم المصححة والمنقحة في أقطار العالم الإسلامي، تجسيدا للتعاون الكبير بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والمملكة العربية السعودية، كما يعبّر عن سعي قيادة البلدين ممثلة في رئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني وملك السعودية سلمان بن عبد العزيز لخدمة الإسلام، ونشر كتاب الله تعالى، والتمسك به.