رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تؤكد اقتراب النني من الدوري التركي

نشر
تقارير تؤكد اقتراب
تقارير تؤكد اقتراب النني من الدوري التركي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادٍ تركي في ضم محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك للتدعيم في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، في تقرير صادر لها اليوم أن نادي فناربخشة يرغب في التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق  للمنافسة على البطولات في الموسم القادم ، بالإضافة إلى أن هناك اسم آخر كبير قد يأتي من الدوري الإسباني حيث وجه النادي التركي أنظاره نحو مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، لويس سواريز.

30 يونيو.. موعد انتهاء عقد النني مع أرسنال

الننى.. لاعب لا يراه الجمهور ولا يستغنى عنه المدربون | مبتدا
محمد النني

جدير بالذكر، أن عقد محمد النني سوف ينتهي مع آرسنال في 30 يونيو المقبل، ويحق للمصري الدولي الرحيل عن الجانرز في 1 يوليو مجانًا ، بينما يبلغ سواريز من العمر 35 عامًا الآن، سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي، وطلب راتب سنوي من فناربخشة قدره 6 ملايين يورو للانتقال إلى صفوفه بالصيف.

وكان أرسنال قد سقط فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

لم يشارك لاعب الوسط المصرى محمد الننى مع أرسنال فى اللقاء، وظل على مقاعد بدلاء فريقه، وأنهى برايتون الشوط الأول متفوقا بهدف سجله لياندرو تروسارد فى الدقيقة 29 من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس فريق أرسنال.

أسطورة أرسنال يوجه تحذيرا إلى مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

 

أسطورة أرسنال يوجه
أسطورة أرسنال يوجه تحذير إلى اليونايتد قبل مواجهة ليفربول

حذر إيان رايت أسطورة آرسنال، فريق مانشستر يونايتد من أنهم سيتعرضون "لضربة مطلقة" أمام ليفربول، إذا لعبوا كما فعلوا في فوزهم 3-2 على نورويتش سيتي المتذيل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ونجا مانشستر يونايتد من حالة الذعر في أولد ترافورد، أمس السبت، حيث أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية في فوز الشياطين الحمر، بفارق ضئيل على فريق نورويتش الذي جمع 21 نقطة فقط هذا الموسم.

بدأ فريق رالف رانجنيك وكأنه يتجه نحو تحقيق نصر روتيني، عندما سجل رونالدو هدفين في غضون 32 دقيقة، لكن كيران دويل أعطى نورويتش الأمل بهدف في نهاية الشوط الأول.

أصيب أولد ترافورد بالذهول عندما أدرك مهاجم الكناري تيمو بوكي التعادل بعد سبع دقائق من نهاية الشوط الأول، لكن رونالدو أنقذ يونايتد بضربة حرة رائعة قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة.

وحقق يونايتد فوزه الخامس عشر في الدوري هذا الموسم، وتمكن من تعويض منافسيه في المراكز الأربعة الأولى توتنهام وأرسنال، اللذان خسرا في نفس الجولة بهدف نظيف.

ويتطلع ليفربول لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ضد غريمه يونايتد، بعد فوزه في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر سيتي أمس السبت في ملعب ويمبلي.

وقال إيان رايت: “إن الأداء لا يبشر بالخير لفريق رانجنيك قبل رحلة ليلة الثلاثاء إلى أنفيلد”.

قال رايت بعد فوز يونايتد 3-2: "إذا لم يكن رونالدو في مانشستر يونايتد، فلن يكونوا قريبين من مكانهم الآن".

ثلاثية كريستيانو رونالدو أنقذت يونايتد
مانشستر يونايتد

وتابع: “نحن نتحدث عن فريق في قاع الدوري “نورويتش” سجل هدفين في اليونايتد اليوم، إذا لعب يونايتد بهذه الطريقة ضد ليفربول فسوف يتعرضون لضربة شديدة”.

هدد نورويتش بصعق الشياطين الحمر في أولد ترافورد
نورويتش سيتي

كما أصر رانجنيك على أن فريقه سيحتاج إلى تحسين مشاكل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 يوم الثلاثاء ومطاردة الأربعة الأوائل آرسنال نهاية الأسبوع المقبل.

وقال المدير الألماني المؤقت: "إذا أردنا الحصول على نقاط من تلك المباريات فعلينا رفع مستوانا وتقديم أفضل ما لدينا".

وعن فوز يونايتد أضاف رانجنيك: “لقد كان أمرًا حيويًا، التقدم 2-0 كان يجب أن يجعل الحياة أسهل لكننا لم ندافع بشكل جيد، دافيد دي خيا أبقانا في المباراة”.

وأضاف: “كان من المهم للغاية أن نفوز بالهدف، لكن الطريقة التي لعبنا بها لم تكن جيدة بما يكفي وسجل رونالدو هاتريك، كما هو الحال ضد توتنهام، كان رونالدو حاسمًا للغاية، لم تكن أهدافًا سهلة  لقد كانت رائعة فقط".

رتيب مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي:

الانتصار منح اليونايتد فرصة للقفز نحو المركز الخامس بوصوله للنقطة 54، مستغلا هزيمة آرسنال أمام ساوثهامبتون، فيما واصل نوريتش سيتي تذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.