رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إريك تن هاج يرفض سؤال مانشستر يونايتد بعد خسارة أياكس المؤلمة

نشر
إريك تن هاج يرفض
إريك تن هاج يرفض سؤال مانشستر يونايتد بعد خسارة أياكس

لم يكن إيريك تن هاج مهتمًا على الإطلاق بمناقشة انتقاله الوشيك إلى مانشستر يونايتد، بعد أن تعرض فريقه أياكس لهزيمة مؤلمة أمام إيندهوفن في نهائي كأس هولندا أمس الأحد.

تقدم أياكس في الشوط الأول عن طريق ريان جرافينبيرش وحافظ على تقدمه في الشوط الأول، ولكن بحلول الدقيقة 50 كان أيندهوفن متقدمًا، عبر إريك جوتيريز وكودي جاكبو.

تين هاج

 انتهت المباراة بنتيجة 2-1 في روتردام، وكانت بمثابة ضربة لتين هاج الذي أراد إنهاء فترة حكمه في أياكس بثنائية الدوري والكأس.

لم يتم تأكيد انتقاله إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد، ولكن يُعتقد أنه تم الاتفاق عليه وإعلان ليس بعيدًا جدًا.

ومع ذلك، لم يكن تين هاج في مزاج للحديث عن ذلك بعد الهزيمة، عندما أثير موضوع مانشستر يونايتد قال: “أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإنهاء المؤتمر الصحفي، سأحتاج إلى 24 ساعة للتعافي من هذا”.

ألقى المدير الفني لأياكس جيري هامسترا، شيئًا ما في مفكك في أعمال الافتراض بأن تين هاج سيغادر، حيث قال لشبكة ESPN قبل النهائي: “نأمل أن يبقى، لكن لا يوجد الآن سوى سيناريوهين. مهمتنا هي التمسك بالحقائق ولم يغادر بعد”.

وأضاف: “إنه يركز على الحاضر، فقط إريك يمكن أن يقرر مستقبله، إنه كبير بما يكفي وحكيم بما يكفي لذلك”.

وتابع: "نأمل حقًا أن يبقى، وإذا لم يبق علينا أن نكون مستعدين للسيناريو الثاني".

لا يزال من المتوقع أن يتولى تين هاج المسؤولية من رالف رانجنيك كمدير فني لمانشستر يونايتد.

هاتريك كريستيانو يقود مانشستريونايتد للفوز على نورويتش سيتي في البريمرليج

هاتريك كريستيانو
هاتريك كريستيانو يقود مانشستريونايتد للفوز على نورويتش سيتي

حقق مانشستر يونايتد الفوز على فريق نورويتش سيتي، في المواجهة التي أقيمت بينهما على أولد ترافورد، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تكفل رونالدو بتسجيل ثلاثية أصحاب الأرض في الدقائق 7، 32 و76، فيما أحرز كيران دويل وتيمو بوكي هدفي نوريتش في الدقيقتين 45+1 و52.

ترتيب مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي:

الانتصار منح اليونايتد فرصة للقفز نحو المركز الخامس بوصوله للنقطة 54، مستغلا هزيمة آرسنال أمام ساوثهامبتون، فيما واصل نوريتش سيتي تذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.