رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقيب الممثلين المصريين يصدم مطربي المهرجانات: لن أمنحهم تصاريح

نشر
أشرف زكي
أشرف زكي

صرح نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، عن  مطربي المهرجانات: "لن أمنحهم تصاريح للعمل".

حل أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، ضيفا في برنامج "العرافة" للإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور" المصرية.

وقال أشرف زكي خلال الحلقة عن مطربي المهرجانات: "لست ضد مطربي المهرجانات، لكن لا يمكن اختراق القوانين واللوائح، ولن أمنحهم تصاريح للعمل".


وأضاف: “أنا ضد المنع، ولكن أيضاً ضد اختراق القوانين، وأرى أنهم أمر واقع، ولهم جمهور ويجب أن يكون هناك حل من خلال نقابة المهن الموسيقية”.

وعلق بمثل مصري (إن جالك الغصب اعمله بجميلة)، مضيفا: "أؤكد أنهم موجودين ولذا لا بد من حل لمطربي المهرجانات".

وأكد أن النقابة تقف مع أي موهبة ولكن من خلال الطرق الشرعية، عبر نقابة المهن التمثيلية، مشددًا أيضا على أن النقابة ترحب بأي موهبة.

 

أخبار أخرى…

فاتن أمل حربي.. محمد التاجي يمنح نيللي كريم شقة في الخفاء

ذهب الفنان محمد التاجي "شفيع" إلى مركز استضافة المرأة وقابل "راندا" محامية المركز وأعطاها عقد شقة من أجل منحها لـ "فاتن" نيللي كريم؛ على أن يبلغوها بأن رجل أعمال هو من منحها ذلك دون ذكر اسمه، وذلك لأن "فاتن" لديها عزة نفس وكرامة، في مسلسل “فاتن أمل حربي”.

عرضت اليوم أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة CBC، بمحاول شاب يستقل الدراجة بخطف الشنطة من "فاتن" نيللى كريم، والتى تحتوى على مليون جنيه ولكنها سيطرت على الموقف وأسقطته أرضا وتلقى علقة ساخنة.

قضت المحكمة برئاسة "المستشار داوود" بوجوب رؤية الأب والجدة لابنتيه في مركز شباب تابع للسكن بشكل دورى ومسجل في سجلات محكمة الأسرة، وبعد انتهاء الجلسة استوقف "سيف" شريف سلامة "فاتن" وسألها عن مبلغ "المليون جنيه" الذى كان من المقرر أن تعطيه له ولكنها رفضت وحاول الاعتداء عليها ولكن المحامي "شكيب" محمد ثروت استطاع أن ينقذ الأمر.

وانتهت الحلقة بعد استلام "فاتن" للشقة التي كانت مفروشة بالكامل.

ويتناول مسلسل "فاتن أمل حربى" قضية هامة من قضايا المرأة وهي حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، ومن تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.