رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يسرا: شاركنا Tiktok Challenge واحضر يوم تصوير مع أبطال "أحلام سعيدة"

نشر
أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

علقت الفنانة يسرا على الفيديو الذى نشرته من خلال حساب الإنستجرام الخاص بها بـ "شاركنا Tiktok Challenge مسلسل "أحلام سعيدة" واحضر يوم تصوير مع أبطال المسلسل أحلام سعيدة .. رمضان 2022".

أحلام سعيدة

كشفت النجمة يسرا عن فيديو تيك توك لأغنية "شوف مصلحتك"، وطالبت متابعيها بمشاركة الفيديو وعمل فيديو على نفس الأنغام لمشاركة نجوم مسلسل "أحلام سعيدة" فى آخر يوم تصوير.

وشارك يسرا في الفيديو أبطال المسلسل ومن بينهم الفنانة غادة عادل، الفنانة مي كساب والفنانة شيماء سيف.

 الحلقة 13 

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل أحلام سعيدة، على قناة ON ، اقتحام حرامي لمنزل يسرا "فريدة هانم"، ومحاولته سرقة أنتيكاتها، والتي أبلغت الشرطة.

وبالفعل جاءت الشرطة واكتشفت كم الأنتيكات الموجودة في غرفة فريدة هانم، لتضع بعدها الشرطة حارسا داخل المنزل لحراسة الأنتيكات.

وشهدت أحداث المسلسل قيام غادة عادل بعزومة زميلها ستيف إلى منزل شقيقتها انتصار، حيث أراد أن يأكل ملوخية ومحشي ويبدو أنه سيكون عريسا محتملا لها.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات يجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.

أحلام سعيدة من بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

أخبار أخرى…

اليوم.. ذكرى غرق سفينة تيتانيك في المحيط الأطلسي

يوافق اليوم ذكرى غرق سفينة تيتانيك في الـ 15 من أبريل عام 1912 في شمال المحيط الأطلسي.

وذلك بعد أربعة أيام من بداية رحلتها الأولى من ساوثهامبتون إلى مدينة نيويورك.

وتعتبر سفينة تيتانيك أكبر سفينة ركاب في ذلك الوقت، وكان على متنها نحو 2224 شخصا عندما اصطدمت بجبل جليدى، وهو ما أدى إلى موت أكثر من 1500 شخص، ما جعلها واحدة من أكبر الكوارث البحرية المميتة في التاريخ.

وارتبطت سفينة تيتانيك بالعديد من الألغاز منها:

ضعف السفينة

من أكثر الألغاز المحيطة بالسفينة أن مصممها توماس أندروز كان على علم بضعف تيتانيك في المياه المحملة بالثلج، لذا دعا أثناء بناء السفينة إلى أن تكون ذات هيكل مزدوج ومجهزة بـ40 قاربا للنجاة بدلا من 20، إلا أنه لم يلتفت إلى نصائحه بسبب التكلفة الزائدة التي كانت ستشكلها تنفيذ تلك النصائح.