رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد 2021-2022

نشر
الدحيل القطري يهزم
الدحيل القطري يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد 2021-2022

حسم فريق الدحيل لكرة اليد لقب الدوري العام للرجال، بعد أن حقق الفوز على الوكرة في المباراة التي أقيمت عند العاشرة والنصف من مساء أمس، على الملعب الرئيسي بصالة الدحيل الرياضية لحساب الاسبوع السابع عشر بنتيجة 27 مقابل 24 قبل جولة من ختام المنافسات.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الدحيل بنتيجة 12 مقابل 11 بعد أداء قوي ومثير من جانب الفريقين، وفي الشوط الثاني واصل فريقنا سيطرته وكان واضحاً اصرار اللاعبين على تحقيق الانتصار وحسم لقب البطولة وكان لهم ما أرادوا بعد أن حققوا الانتصار بنتيجة 27 مقابل 24، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب.

الدحيل يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد
 
الدحيل يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد
 
الدحيل يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد
 
الدحيل يهزم الوكرة ويتوج بدوري كرة اليد
 

الدحيل يحقق انتصارًا ثمينًا على باختاكور الأوزبكي بثلاثية في الآسيوية

حقق الدحيل انتصاراً ثميناً على فريق باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي استضافها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ورفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، في المقابل توقف رصيد الفريق الأوزبكي عند 3 نقاط.

ويلعب الدحيل في المجموعة الرابعة إلى جانب: سباهان أصفهان الإيراني، التعاون السعودي، باختاكور الأوزبكي.

وسيلعب الدحيل المباراة القادمة أمام باختاكور أيضاً يوم الإثنين القادم الموافق 18 أبريل 2022 في الساعة 8:15 مساءً، على استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة.

سجل ثلاثية الدحيل النجم البرازيلي المتألق ادميلسون جونيور في الدقائق: 66، 71، 84، وفي المقابل أحرز لباختاكور كل من ساركيتش في الدقيقة 44، وسوبير خوجاييف في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

المباراة خرجت قوية ومثيرة خاصة في الشوط الثاني، الذي تغير فيه الحال وعاد الفريق إلى مستواه وتألقه وخاصة صلاح زكريا حارس المرمى الذي أنقذ مرماه من بعض الأهداف المحققة، بالإضافة إلى ادمليسون الذي عرف بمهارته وموهبته كيف يسجل 3 أهداف ويقود الفريق إلى انتصار صعب في مباراة كانت قوية في الشوط الثاني.

ويتأهل إلى دور الـ 16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.