رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأعلى للإعلام يهنئ رجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

نشر
القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، والسادة أعضاء المجلس العسكري، ورجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان.
 

وقال كرم جبر: "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن نهنئ سيادتكم بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان".
 

وأضاف: "إذ نبعث لسيادتكم وأعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بمناسبة هذه المناسبة الخالدة"، وقال: "إن إنتصارات العاشر من رمضان ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة التي سطرت تاريخاً مجيداً بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، أكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل".
 

وأختتم رئيس المجلس: " عاشت قواتنا المسلحة مهدًا للبطولات وعرينًا للأبطال.. وحفظ الله مصر واحةً للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير".

أخبار ذات صلة..

بعث القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي الفريق أول محمد زكي، ببرقيـة تهنئـة إلى القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1443هـ.

وجاء في برقية التهنئة: «يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى المجيدة لنصر العاشر من رمضان، ذلك اليوم العظيم من أيام الوطنية المصرية الذى حققه هذا الجيل من أبناء القوات المسلحة، وجسد بطولات وتضحيات الشعب المصرى فى استرداد أرض سيناء المقدسة وأعادوا لمصر عزتها وكرامتها وللأمة العربية شموخها وكبرياءها».

 

واستطرد: «ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية الخالدة يؤكدون قوة عزيمتهم وإيمانهم بقدسية المهام والمسئوليات المكلفين بها، متمسكين بروح انتصار العاشر من رمضان – السادس من أكتوبر، محافظين على يمين الولاء لمصر وشعبها، ماضين خلف قيادتكم الوطنية الطموحة وإرادتكم الحرة لتحقيق ما تصبون إليه من مستقبل واعد يليق بالوطن وأبنائه المخلصين، والله أدعو أن يعيد هذه المناسبة الخالدة على سيادتكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى بكل اليمن والبركات».

كما بعث الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.