رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قبل مباراة مانشستر سيتي.. كلوب يرد على الانتقادات الموجهة لمحمد صلاح

نشر
يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

رد يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة للنجم المصري محمد صلاح، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ليفربول ومانشستر سيتي

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بنظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث كلوب عن حقيقة تأثير محمد صلاح بالانتقادات حول أدائه وقصص تجديد عقده.

يورغن كلوب يثق في قدرة محمد صلاح على تقديم المزيد مع ليفربول | اندبندنت  عربية
محمد صلاح

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “في الواقع، لم أكن أعرف عن القصص من حوله”.

وتابع: “الأمر يتعلق فقط بالحدة، هذا ما اعتقدته وليس القصص التي تمت كتابتها”.

وأوضح:”أعتقد أن ما تعرض له كان شديدًا، خاض 120 دقيقة 6 مرات تقريبًا”.

يورجن كلوب عن محمد صلاح: يُعاني كثيرًا من الضغوط

 

الأمصار

 

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح يعاني الكثير من الضغوط، وذلك تعليقا على أداء الفرعون المصري في المباراة التى حسمها الريدز لصالحه بثلاثة أهداف لهدف ضد بنفيكا البرتغالي الثلاثاء، على ملعب "النور" ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة: "من الواضح أن محمد صلاح يريد أن يسجل مرة أخرى، كل شيء على ما يرام، إنها فترة يمر بها وليس من السهل العودة من أفريقيا، كان لديه الكثير من الضغط على كتفيه، يحتاج الأمر فقط إلى الاستقرار، وكل شيء بخير".

وأصبح كلوب أول مدرب لفريق ليفربول يفوز بثماني مباريات متتالية خارج أرضه في جميع البطولات. وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أبريل الجارى ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يفوز على بنفيكا بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري  محمد صلاح، من انتزاع فوزا غاليا على نظيره بنفيكا البرتغالي، بثلاثةأهداف لهدف، ليضع به قدم في نصف النهائي، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "النور" ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.
 

تقدم  إبراهيما كوناتى بالهدف الأول في شباك بنفيكا بالدقيقة 17 من زمن المباراة، وأضاف ساديو مانى الهدف الثانى لصالح ليفربول فيالدقيقة 34 من زمن المباراة.

فيما سجل داروين نونيز هدفًا لصالح فريق بنفيكا بالدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح لويس دياز في تسجيل الهدف الثالث للريدزفي الدقيقة 87
 

وأجرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ثلاثة تبديلات دفعة واحدة فى الدقيقة 61 حيث غادر أرضية الملعب الثلاثى: محمد صلاح وساديو مانىوتياجو ليشارك بدلا منهم كل من: روبرتو فيرمينو، ديوجو جوتا وهندرسون.

 

وتقام مباراة الإياب بين بنفيكا وليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر إبريل الجارى ليتحدد الفريق المتأهل إلي الدورنصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 

ووفقا للقرعة فإن الطريق إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، سيشهد منافسات شرسة، حيث إن من المنتظر أن يلتقي الفائز من ليفربولوبنفيكا مع الفائز من بايرن ميونخ وفياريال.
 

تشكيل ليفربول ضد بنفيكا

وجاء تشكيل ليفربول ضد بنفيكا، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر آرنولد – كوناتى - فيرجيل فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: نابى كيتا - فابينيو – تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

تشكيل بنفيكا ضد ليفربول

فيما ضم تشكيل بنفيكا كل من:

حراسة المرمى: فلاكوديموس.

خط الدفاع: جيلبرتو - نيكولاس أوتاميندي - يان فيرتونخين - أليخاندرو جريمالدو.

خط الوسط: رافا سيلفا - عادل تاعرابت - يوليان فايجل – إيفرتون.

خط الهجوم: راموس - داروين نونيز.

وتأهل فريق ليفربول إلي دور الثمانية بعد أن تخطي عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز فيمواجهة الإياب لم تكن عائق في صعود ليفربول للدور ربع نهائي.

بينما تأهل بنفيكا إلي الدور ربع النهائي من البطولة القارية بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين،حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.