رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد 20 عاما.. فادية عبد الغني والدة مصطفى شعبان

نشر
فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

ظهرت الفنانة القديرة فادية عبد الغني في مسلسل " دايما عامر" الذي يعرض الآن في شخصية أم الفنان مصطفي شعبان، بعد 20 عاما من أدائها نفس الدور في مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

وبالطبع ظهور الفنانة فادية عبد الغني في عمل فني، يميزه ويضيف إليه، ولعبت الفنانة شخصية أم عامر عبد الرازق، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان مصطفي شعبان، وهذه ليست المرة الأولي للنجمة فادية عبد الغني التي تقوم فيها بدور أم مصطفي شعبان فقد قدمت شخصية أمه وهو صغيرا منذ أكثر من 20 عاما في مسلسل " عائلة الحاج متولي " عام 2001 ، حيث قدمت دور زبيدة الزوجة الأولى ووالدة سعيد وهو الابن الأكبر للحاج متولي.

والفنانة فادية عبد الغني من نجمات الدراما المصرية والعربية شاركت من قبل في روائع الأعمال الرمضانية منها "المال والبنون " و"نصف ربيع الآخر " و"علي الزيبق “ ، ”السيرة الهلالية" ، “سوق العصر” ، “العصيان” ،" تاجر السعادة" و" العميل 1001".

ولا ينسى دور زبيدة الزوجة الثانية في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، وكان من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني، وأول عرض له كان في العام 2001، وناقش مشاكل تعدد الزوجات في إطار متسم بالمرح، حيث يبرز كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية.

 

دايما عامر  (7)

 

دايما عامر  (6)

 

أخبار أخرى…

 سعد الصغير ومحمد شاهين يحييان سهرة رمضانية بالشيخ زايد

يحيى المطربان سعد الصغير ومحمد شاهين، سهرة رمضانية الخميس 7 أبريل والذى يتزامن مع سادس أيام شهر رمضان المبارك، بالشيخ زايد.

ويقدمان خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياتهما.

وطرح المطرب محمد شاهين أغنية جديدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تحمل اسم "مسحراتى" بمناسبة حلول شهر رمضان، وهى من كلمات محمد حسن معوض وألحان عمرو صفاء وتوزيع موسيقى عمر إسماعيل وميكس وماستر مصطفى روؤف .

محمد شاهين

يذكر أن محمد شاهين عاد للأغاني الرومانسية مرة أخرى، وطرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "ملكة جمال الناس"، على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان سامر أبو طالب، توزيع معتز رضا.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير، مسرحية "كازانوفا" وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.