رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قرعة الكونفدرالية الإفريقية.. بيراميدز يواجه مازيمبي في ربع النهائي

نشر
قرعة الكونفدرالية
قرعة الكونفدرالية الإفريقية.. بيراميدز يواجه مازيمبي


أسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقامة حاليًا بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في القاهرة، عن وقوع بيراميدز في مواجهة قوية مع مازيمبي الكونغولى ضمن منافسات ربع نهائي البطولة في نسخة 2021-2022.

فلافيو يسحب قرعة ربع نهائي الكونفدرالية

وقام المهاجم الأنجولي السابق لفريق النادي الأهلي أمادو فلافيو بسحب قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي الكونفدرالية
 

وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية ، كالتالى، الأهلى طرابلس وبيراميدز (المجموعة الأولى)، اورلاندو بيراتس والاتحاد الليبي (المجموعة الثانية)، مازيمبى الكونغولى والمصرى البورسعيدى (المجموعة الثالثة)، نهضة بركان المغربي وسيمبا التنزانى (المجموعة الرابعة).



التصنيف الأول

وجاء التصنيف الأول في الكونفدرالية متصدرى المجموعات الأربع وهم الأهلى طرابلس الليبي، أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقيى، مازيمبى الكونغولى ونهضة بركان المغربي.

 

التصنيف الثاني



أما التصنيف الثانى فيضم الأندية التى أحتلت وصافة المجموعات الأربعة، وهى بيراميدز، المصرى البورسعيدى، الاتحاد الليبي وسيمبا التنزانى.   

ووفقا للاتحاد الإفريقي فإن نظام القرعة جاء من خلال وضع الأندية أصحاب صدارة المجموعات الأربع في وعاء، والأندية الوصيفة في وعاء آخر، وتم اختيار متصدر للمجموعة مع وصيف من المجموعة الثلاث الأخرى.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

 

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق الزمالك المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره بيراميدز، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك مع بيراميدز بعد غد الأربعاء الموافق 6 ابريل ، حيث تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة. 



ترتيب الزمالك وبيراميدز قبل مباراة الدوري



يخوض الزمالك مباراة بيراميدز وهو فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري،  برصيد 25  نقطة، جمعها من 11 مباراة ، فاز فى 8 مباريات و تعادل فى واحدة وخسر اثنان ،  فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الثانى فى وصافة الدورى خلف الأهلى المتصدر مباشرة ، بالفوز فى 8 مباريات و التعادل فى اثنان والخسارة فى واحدة


فيريرا يستعيد أبوجبل لحراسة مرمى الزمالك أمام بيراميدز بالدوري المصري

 

أبو جبل
أبو جبل

استقر البرتغالى فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري، على إستعادة محمد أبو جبل لحراسة عرين الزمالك فى مواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

و حصل الحارس على راحة من المشاركة فى مواجهة ساجرادا الأنجولى، بالمباراة التى جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، وتولى محمد عواد حراسة عرين الفريق الأبيض فى تلك المباراة.

مقدم العقد 3.5 مليون ريال.. تفاصيل اجتماع أبو جبل مع مندوب النصر السعودي
أبو جبل



ويرغب فيريرا فى عودة أبو جبل لحراسة مرمى الزمالك خلال مواجهة بيراميدز، لكون أبو جبل الحارس الأساسى للفريق ويرفض المدير الفنى المجازفة خلال تلك المباراة الهامة والتى ستساهم فى اقتراب الزمالك من مقدمة الدوري والابتعاد عن المركز الثالث، حيث يحتل حاليًا الترتيب الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 26 نقطة، والأهلي فى المركز الأول برصيد 28 نقطة.

كما قرر فيريرا عودة أحمد سيد زيزو للتشكيل الأساسى وذلك بعدما استبعد اللاعب من مواجهة ساجرادا، حرصًا على عدم تعرضه للإجهاد بعد مشاركته مع منتخب مصر فى مواجهة السنغال المؤهلة لكأس العالم.