رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمو بيكا ضيف برنامج "رامز موفي ستار"

نشر
رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

احتلت حلقات برنامج "رامز موفي ستار" مع النجم رامز جلال المرتبة الأولى خلال اليومين الماضيين في مُحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

يستقبل البرنامج في ثالث حلقاته "الليلة" عبر شبكة قنواتMBC مصر، المُطرب الشعبي حمو بيكا الذي اشتهر بأداء أغاني المهرجانات في حلقة مُثيرة، يتعرض فيها حمو بيكا للكثير من المُغامرات والمُفاجآت غير المتوقعة.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم.

ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

وكانت القناة قد عرضت الفيديو الترويجي للبرنامج، حيث تخطى 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب. 

وظهر رامز جلال بشعر أخضر وشاركه النجم العالمي فان دام، كما ظهرت خلال البرومو العديد من المفرقعات والتماسيح.

ويعرض برنامج رامز جلال في رمضان 2022 "رامز موفي ستار" بعد أذان المغرب مباشرة، طوال شهر رمضان الفضيل على قناة إم بي سي مصر.

ويستضيف رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار" نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.

أخبار أخرى..

رأي الجمهورفي الكبير أوي 6 بدون دنيا سمير غانم

 

عرضت  الحلقة الثانية من الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، والذي يغيب عن أحداثه هذا العام دنيا سمير غانم، وكذلك والدها الراحل سمير غانم.
وعبر الجمهور عن حزنه من غياب عائلة سمير غانم عن المسلسل هذا العام، وهو ما يحاول تعويضه "مكي" من خلال لعب أبرز الأدوار الفنية في المسلسل بمفرده، حيث أطلق عدد من متابعي المسلسل مجموعة من التغريدات للتأكيد على رغبتهم بعودة الفنانة الشهيرة للمسلسل من جديد.


ويجرى عرض المسلسل فى تمام الساعة (06:20) مساءً، فيما يُعاد فى تمام الساعة (01:50) بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة (02:00) مساء اليوم التالي وذلك على قناتى ON و ON DRAMA.
ويشارك في بطولة المسلسل، الفنانين أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل.

وفي سياق اخر، كشف المنتج والفنان المصري هشام جمال، لأول مرة عن أسباب تأجيل عرض مسلسل عالم موازي، للفنانة دنيا سمير غانم، للعام الثاني من العرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وأوضح هشام جمال، أن العمل تسبب في العديد من الأزمات كان من بينها الخسارة المادية التي تعرض لها كمنتج للعمل، بالإضافة إلى الخسارة النفسية التي تعرضت لها دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتحدث هشام جمال عن الظروف التي أدت إلى تأجيل عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2021، مشيراً إلى أن طاقم العمل واجه ظروفاً كثيرة معلقاً: "طاقم العمل كله واجه ظروف أدت إلى تأجيل المسلسل، كان من بينها مرض دنيا سمير غانم في البداية وإصابته بفيروس كورونا".

وتابع: "على الرغم من تجهيز ديكور المسلسل كاملاً والأمل للعودة للتصوير مرة آخرى بعد شفائها إلا أن مرض الفنانة دلال عبد العزيز والأزمة الصحية التي مرت بها كتبعات للإصابة أجبرتها على الخضوع للعلاج في المستشفى لفترة طويلة مما منع العودة لتصوير المسلسل من جديد".

ولفت هشام جمال إلى أن المرض والظروف الصحية التي مر بها طاقم العمل لم يكن العائق الوحيد لتاجيل عرض المسلسل مشيراً إلى أنه تعاقد مع قنوات لعرض المسلسل لـ 15 حلقة فقط ولم يكن هناك مسلسل آخر بنفس عدد الحلقات لعرضه في الوقت المقابل له وبالتالي لا يوجد منافسة.

وتابع قائلاً: "كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين".

وحول تأجيل المسلسل للعام التالي، كشف هشام جمال إلى أنه كان لابد من تكميل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من عرضه ضمن موسم رمضان، أو عرضه خارج السباق لكنه لن يحقق الخسارة المالية التي تعرض لها.

هشام جمال يرد على الخلاف مع دنيا سمير غانم

وأوضح أن الفنانة دنيا سمير غانم لم تستطع اسكتمال تصوير المسلسل ليكون 30 حلقة بسبب حالتها النفسية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، مؤكداً أنه قدر الأمر جيداً.

وأضاف قائلاً: ": لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة ".

وتابع أن معظم الأعمال الفنية التي انتجها خلال السنوات الماضية كانت للفنانة دنيا سمير غانم، مشيراً إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتخذ قرار سواء بعرض المسلسل على منصة رقمية أو عرضه خارج موسم دراما رمضان.

وكانت عدداً من الأنباء قد ترددت عن الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال بعد تأجيل عرض المسلسل للموسم الثاني خاصة وأنها قامت بحذف صورهما على السوشيال ميديا وقامت بإلغاء متابعته على السوشيال ميديا. وتردد أن البعض تدخل من أجل حل الخلاف بين الثنائي لكن حتى الآن لم يتم الصلح بينهما.