رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتقادات بالجملة تطال الحلقة الأولى من المسلسل السوري "جوقة عزيزة"

نشر
مسلسل جوقة عزيزة
مسلسل "جوقة عزيزة"

شكلت الحلقة الأولى من المسلسل السوري الشعبي "​جوقة عزيزة​" انقسام بالآراء بين المشاهدين وفق تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم المديح والإشادات بالعمل من قبل البعض، إلا أن البعض الآخر هاجم صناع المسلسل لكونه يحتوي على مشاهد جريئة لا تليق أن تعرض خلال شهر رمضان المبارك حسب تعبيرهم.

وأعرب بعض المتابعين عن صدمتهم من دور ​نسرين طافش​ لكونها تجسد دور راقصة جريئة بالملافظ، وكان من بين التعليقات، "رقاصات برمضان؟"، "كل شخص صايم وشاف الحلقة بحب بشرو انو صار فاطر"، "مانا حلوة ومو لابقلا دور الرقاصة"، "بحسهم بستقصدو ينشرو هيك مسلسلات برمضان"، نسرين بكرا تتكرم افضل ممثله سوريه على دورها رقاصة". 

مسلسل "جوقة عزيزة"

الجدير ذكره أن العمل من تأليف ​خلدون قتلان​ وإخراج ​تامر إسحاق​ وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية.

نسرين طافش تواصل التشويق لمسلسل "جوقة عزيزة"

تواصل الفنانة السورية ​نسرين طافش​ التشويق لمسلسلها الجديد، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل "​جوقة عزيزة​".

ونشرت نسرين طافش بوستر جديد للمسلسل عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بشخصية "عزيزة" التي تؤديها في المسلسل، وباللوك الذي تعتمده، وعلقت على المنشور: "أيام قليلة و تبدأ الحكاية، ملكة المسرح عزيزة خانم".
"جوقة عزيزة" من تأليف الكاتب خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، إخراج الإستعراضات عادل سرحان، وبطولة نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، وسام حنا، هبة نور، عدنان أبو الشامات.

أخبار أخرى..

بعد عرض الحلقة الأولى من راجعين يا هوى.. الفنانة اللبنانية نور تروج لشخصيتها

كشفت الفنانة اللبنانية نور عن صور جديدة لها من خلال حسابها علي موقع إنستجرام، وظهرت نور بلوك جديد وأنيق، ونشرت نور الصور ترويجًا لمسلسها الجديد "راجعين يا هوى" والذي تؤدي فيه شخصية دكتورة ماجي، والذي يعرض خلال السباق الرامي الرمضاني.

وعلقت نور علي الصور بـ " مين تاني طلع عنده فوبيا ركوب الطائرات زي الدكتورة ماجي؟ إيه رأيكم في الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى؟ "، وذلك بعد عرض الحلقة الأولي من مسلسل "راجعين يا هوي"

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة النجم خالد النبوى ونور اللبنانية، أحداثا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بمعركة أكشن بين خالد النبوى- بليغ أبو الهنا وعصابة أبو عدنان في أحد الملاهى الليلية في بوخاريست، واضطر عدنان لخطف خالد النبوى هو وحبيبته بسبب خسارة 5 ملايين يورو كان قد أضاعهم النبوى في أعمال بينهما.