رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة نسرين طافش تظهر بإطلالة مميزة في جوقة عزيزة

نشر
الأمصار

نجحت الفنانة نسرين طافش في إظهار أنوثتها على طريقتها الخاصة أثناء ظهورها في أحد المشاهد لمسلسل "حوقة عزيزة" الذي يُعرض حاليا في شهر رمضان المبارك 2022.

 

وبدت الفنانة نسرين طافش بإطلالة ساحرة مميزة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم مطرز بالخرز الطويل والشراشيب الطويلة بلون الأحمر الصارخ، مما عكس قوامها الممشوق وأنوثتها دون جرأة.


 


 


 

واعتمدت الفنانة نسرين طافش موضة القفازات الطويلة مع فستانها الساحر.


 


 


 

واختارت الفنانة نسرين طافش ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب وزينة بندانة عريضة وطويلة مطرزة بحبات الخرز الأحمر في الأبيض، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الفاقع في الشفاه.
الفنانة نسرين طافش تظهر بإطلالة مميزة في جوقة عزيزة

 

 

وعلقت الفنانة نسرين طافش على الصور، قائلة: "سعيدة جدًا بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة ولسا ما شفتو شي لانو قصة عزيزة هانم وجوقتها العجيبة مليانة أسرار ومفاجآت ما بتخطر عالبال".

 

اختارت الفنانة نسرين طافش ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها

ويعد جوقة عزيزة هو مسلسل تلفزيوني تاريخي سوري قادم من المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2022. المسلسل من إخراج تامر إسحاق وبطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، نسرين طافش، وسام حنا وعدنان أبو الشامات.

وشكلت الحلقة الأولى من المسلسل السوري الشعبي "​جوقة عزيزة​" انقسام بالآراء بين المشاهدين وفق تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ورغم المديح والإشادات بالعمل من قبل البعض سواء من المقاد أو الجمهور، إلا أن البعض الآخر هاجم صناع المسلسل لكونه يحتوي على مشاهد جريئة لا تليق أن تعرض خلال شهر رمضان المبارك حسب تعبيرهم.
وأعرب بعض المتابعين عن صدمتهم من دور ​نسرين طافش​ لكونها تجسد دور راقصة جريئة بالملافظ، وكان من بين التعليقات، "رقاصات برمضان؟"، "كل شخص صايم وشاف الحلقة بحب بشرو انو صار فاطر"، "مانا حلوة ومو لابقلا دور الرقاصة"، "بحسهم بستقصدو ينشرو هيك مسلسلات برمضان"، نسرين بكرا تتكرم افضل ممثله سوريه على دورها رقاصة". الجدير ذكره أن العمل من تأليف ​خلدون قتلان​ وإخراج ​تامر إسحاق​ وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية المبدعين.