رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد صفعه كريس روك.. ويل سميث يستقيل من أكاديمية الأوسكار

نشر
ويل سميث يستقيل من
ويل سميث يستقيل من أكاديمية الأوسكار

أعلن النجم الأمريكي ويل سميث عن استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار، بعد واقعة صفعه الممثل كريس روك خلال حفل توزيع الجوائز الأحد الماضي.

وأعلن سميث في بيان له، اليوم السبت، أنه "سيستقيل من الأكاديمية"، مضيفا أنه "سيتقبل كل العواقب المترتبة" على سلوكه.

وأكد: "أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار كانت صادمة ومؤلمة وغير مبررة".

ويل سميث

 

وأعرب عن استيائه من تصرفه بقوله "قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير في المنازل، ولقد خنت ثقة الأكاديمية، وحرمت المرشحين والفائزين الآخرين من فرصتهم للاحتفال بعملهم الاستثنائي".

وكانت قد أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أنها بدأت في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد سميث، مضيفة أنه "طُلب من سميث مغادرة الحفل بعد الحادث لكنه رفض"، ووصفت تصرفات سميث بـ"الحادث الصادم الذي انتهك معايير السلوك".

والأحد الماضي، اعتدى ويل سميث على روك بصفعه على وجهه، وذلك أثناء تقديم الأخير للحفل بسبب نكتة قالها (روك) حول ظهور زوجة الممثل الأمريكي سميث (جايدا سميث) حليقة الرأس، ما أثار غضب سميث الذي غادر مقعده ليصفعه على وجهه، ثم عاد لمقعده وبدأ بتوجيه عبارات نابية بحق المقدم روك ومطالبا إياه بغلق فمه لكي لا ينطق اسم زوجته.

وتعانى جايدا سميث من مرض "الثعلبة" الذى يتسبب بعدم نمو الشعر ما أجبرها على الظهور حليقة الرأس.

 

أخبار أخرى…

بالفيديو.. تامر حسني يغني مع أولاده الثلاثة "رمضان كريم"

نشر المطرب المصري تامر حسني، عبر صفحته بموقع أنستجرام، فيديو من داخل الأستديو ظهر فيه يغني مع ابنتيه أثناء تسجيل الأغنية، وعلق بالقول: "أغنية رمضان كريم كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، بس آدم نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا".

وأضاف "حبيت أول مرة يشاركوني في الاستوديو يكون ده أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية (رمضان كريم) ورمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي استنوا الكليب".

وأغنية "رمضان كريم" هي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر وإنتاج "th production".