رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقييم ضعيف من النقاد العالميين لـ ثانى مواسم Bridgerton

نشر
الأمصار

حصل الموسم الثانى من مسلسل الدراما والرومانسية Bridgerton، على تقييم وصل إلى 79% من قبل 71 ناقدًا عالمًيا، و 82% من قبل 700 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل على منصة نيتفلكس يوم 25 مارس الجارى.

تكون الموسم الثانى من مسلسل Bridgerton على 8 حلقات، وصلت مدتها إلى حوالى ساعة، وتناول الموسم الثاني البحث عن زواج مناسب لأنتوني (بيلي)، الأخ الأكبر لبريدجيرتون، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfinale"، العمل مستوحى من سلسلة روايات جوليا كوين الثانى،  The Viscount Who Loved Me.

وتوقف فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل Bridgerton مرة أخرى  بسبب تفشي فيروس كورونا ، علي الرغم من موعد العرض المقرر في الربيع المقبل، وكان قد تم إيقاف التصوير مرتين في يوليو بسبب الجائحة، وحسب الديلي ميل تم الإبلاغ عن آخر مرة توقف تصوير بسبب الفيروس في31 أغسطس.

ويقوم كل من فيبي دينيفور، جولدا روشوفيل، جوناثان بيلي، لوك نيوتن، كلوديا جيسي، نيكولا كوجلان، روبي باركر، سابرينا بارتليت، روث جيميل، أدجوا أندوه، بولي ووكر، بن ميلر، بيسي كارتر، وهارييت كاينز، ببطولة الموسم الثانى من Bridgerton.

أخبار أخرى..

45 مليون دولار لـ فيلم Belfast بدور العرض حول العالم

وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما الجديد   Belfast، إلى 45 مليونًا و 13 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر من العام  الماضى 2021، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وانقسمت الإيرادات بين 9 ملايين و 229 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 35 مليونًا و 783 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات.

وذلك بعد أن حصل فيلم Belfast على عدة ترشيحات من قبل جوائز الأوسكار، ومنهم أفضل فيلم، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ جودي دانش، وأفضل سيناريو أصلى، وأفضل أغنية أصلية.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.