رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بن ناصر يعتذر للجماهير الجزائرية ويؤكد افتخاره الدائم بالقتال من اجل ألوان المنتخب

نشر
أسماعيل بن ناصر
أسماعيل بن ناصر

وجه لاعب خط الوسط الجزائري الدولي إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، رسالة للجمهور الجزائري بعد الفشل في التأهل لكأس العالم 2022، اكد فيها استعداده الدائم للقتال من اجل الوان المنتخب الوطني الجزائري.

إسماعيل بن ناصر


وكانت كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي قد فشلت في اجتياز عقبة المنتخب الكاميروني، في مقابلة العودة من مباريات السدّ المؤهلة لمونديال قطر (2022)، بعد هزيمتها يوم الثلاثاء امام نظيرتها الكاميرونية بنتيجة (2-1) في مواجهة كان بطلها الحكم الغامبي غاساما بكاري الذي أثرت إدارته السيئة للمقابلة على نتيجتها النهائية .
ونشر بن ناصر رسالته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: "إخواني وأخواتي الجزائريين.. كرة القدم عبارة عن رياضة ساحرة، لكنها في بعض الأحيان قاسية وغير عادلة".

وتابع: " مثلكم جميعًا، لقد تحسرت كثيرًا بعد هزيمة يوم الثلاثاء التي لم تكن عادلة على الاطلاق، لكن هناك شيئًا واحدًا مؤكدًا، أنني سأظل دائمًا فخورًا بالقتال من أجلكم".
وأضاف نجم المنتخب الوطني الجزائري: "شكرًا لدعمكم في السراء والضراء و في جميع الظروف.. دعمكم يجعلنا أكثر فخرًا بتمثيل الجزائر".
وأكد بن ناصر: "أن هذه الهزيمة مؤلمة وسيكون من الصعب نسيانها، بالنظر الى الطريقة التي انهزمنا بها، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا من جديد ونفكر في المواعيد التنافسية القادمة".

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلن استقالته بعد فشل التأهل للمونديال

أعلن شرف الدين عمارة، رئيس اتحاد الكرة الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، استقالته من منصبه على خلفية فشل منتخب بلاده في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022.

 وأعلن عمارة أيضًا، خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الخميس، تعيين نائبه محمد مهوش، رئيسا مكلفا بإدارة شؤون الاتحاد لحين عقد جمعية عمومية انتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال خلال الندوة الصحفية: “أشكر الجميع، أؤكد اني قمت بواجبي، وشكرًا للجميع”.

وتابع: "نعمل على إبقاء بلماضي وكل أعضاء الطاقم الفني المساعد ومتأكد أنهم سيساهمون في إعادة أفراح المنتخب".

وأضاف: "مسيرة المكتب الفدرالي الحالي مشرفة ولا يمكن تهديم عمل أربع سنوات في 10 ثواني".

وأختتم: “كلمتي الاخيرة بالتوفيق للجميع والإستقرار يبقى كما اتمنى الإنجازات تتكرّر مستقبلا”.

 وخسرت الجزائرأمام ضيفتها الكاميرون بهدفين مقابل هدف، في إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزها ذهابا بهدف نظيف لتودع التصفيات بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.