رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رواية "عندما يغني لوبستر".. الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

نشر
 رواية عندما يغنى
رواية "عندما يغنى لوبستر"

أعلنت قائمة نيويورك تايمز، الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وهنا نذكر أكثر الروايات مبيعا وفقا للقائمة المعلنة.

 رواية عندما يغني لوبستر

تتصدر رواية"عندما يغنى لوبستر"، لـ ديليا أوينز الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز، حيث إنها احتلت المرتبة الأولى للأسبوع الـ 153.

1

 

 

 رواية Run ، Rose ، Run

وجاءت فى المرتبة الثانية رواية Run ، Rose ، Run، بواسطة دوللي بارتون وجيمس باترسون، فى قائمة نيويورك تايمز،  للأسبوع الثانى وتدور حول مغنية وكاتبة أغاني تذهب إلى ناشفيل بحثًا عن النجومية ولكن يتبعها ماضيها المظلم.

2

 

 

 رواية THE RECOVERY AGENT

 وجاءت فى المرتبة الثالثة  THE RECOVERY AGENT   بواسطة، جانيت إيفانوفيتش، للأسبوع الأول، وتدور عندما يتعرض منزل عائلتها للتهديد ، تذهب جابرييلا روز مع زوجها السابق للبحث عن الكنز المفقود في أدغال بيرو.

3

 

 

 رواية IT ENDS WITH US

جاءت فى المرتبة الرابعة رواية " IT ENDS WITH US " بواسطة كولين هوفر، للأسبوع الـ 41، وهى تدور حول محاولة الزوجة المعنفة التي نشأت في منزل عنيف وسط دائرة انتهاكات.

4

 

 

رواية VERITY

 جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية VERITY، بواسطة كولين هوفر، وتدور حول استأجر زوج كاتب مصاب لوين آشلي لإكمال مسلسلها الشعبي وكشف حقيقة مروعة.

 

5

 

 

أخبار أخرى…

العثور على مقبرة عمرها 2500 عام في وادى الملوك بسيبيريا

اكتشف علماء الآثار مقبرة كبيرة في سيبيريا يعود تاريخها إلى أكثر من 2500 عام وتحتوي على رفات خمسة أشخاص، بما في ذلك رفات امرأة وطفل صغير دفنوا مع مجموعة من البضائع الجنائزية، مثل قلادة على شكل هلال، ومرآة برونزية وأقراط ذهبية.

تم إنشاء تل الدفن للمقبرة من قبل السكيثيين وهو مصطلح يستخدم لوصف المجموعات البدوية ذات الصلة بالثقافة والتي عاشت على السهوب بين البحر الأسود والصين من حوالي 800 قبل الميلاد إلى حوالي 300 بعد الميلاد.

يقع تل الدفن المعروف باسم “كورجان” بالقرب من موقع دفن آخر يخص أحد الملوك بالمنطقة. 

وقال لوكاس أولزكاز، الخبير الأثري في معهد علم الآثار في جامعة جاجيلونيان في كراكوف، والذي قاد الفريق البولندي، وعمل جنبًا إلى جنب مع علماء الآثار الروس في الموقع: "نظرًا لقرب تل دفن المرأة من منزل أحد الملوك- على بعد 656 قدمًا (200 متر) فقط - والتحف القيمة المدفونة معها أعتقد أنها كانت شخصية ذات أهمية كبيرة في مجتمع البدو".

وكشف أولزكاز أن قلادة الهلال برزت على الفور بعد عمليات التنقيب بقوله: "لقد دُفنت هذه القطعة الأثرية التي اعتقدنا أن الذكور هم كانوا يلبسونها في العصور القديمة"، لأنه تم العثور سابقًا على المتعلقات ذات الشكل المتشابه في مدافن الرجال في كورجان في جنوب سيبيريا