رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إسلام جمال يجسد شخصية رجل أعمال في مسلسل "راجعين يا هوى"

نشر
الأمصار

يجسد الفنان إسلام جمال ضمن أحداث مسلسل "راجعين ياهوى" شخصية رجل أعمال، المسلسل بطولة الفنان خالد النبوى وهنا شيحة ووفاء عامر وآخرون .

وطرحت مؤخرًا الشركة المنتجة لمسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى الإعلان الرسمى الأول للعمل، المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

ويظهر خالد النبوى فى دور رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وكثير من الفتيات يقعن فى حبه إلا أنه مغرور ويوهم الكثيرات منهن بحبه، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق حتى يقع فى الحب فجأة.

ويشارك في بطولة مسلسل "راجعين ياهوى"، بجانب خالد النبوى، عدد كبير من النجوم، وهم: نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

كان صناع وأبطال مسلسل "راجعين يا هوى" للنجم خالد قد روجوا للعمل بطرح البوسترات المنفردة لكل بطل من أبطال العمل، وذلك بعد طرح البوستر الرسمى الذى يضم كل الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك تمهيدًا لعرضه على قناتى سى بى سى ودى إم سى.

أخبار أخرى..

أمير كرارة يعود من بلغاريا لاستكمال مشاهد تصوير مسلسله "العائدون"

عاد النجم أمير كرارة من بلغاريا، بعد أن صور هناك ما يقرب من 10 أيام، وشارك في تصوير المشاهد كل من أمينة خليل وعدد من فنانين المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل "العائدون" يعرض حصرياً على قناة DMC ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

 وكان قد قال مؤلف "العائدون" باهر دويدار قبل أيام في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"مع الإعلامية إنجي القاضي، إن مسلسل "العائدون" المنتظر عرضه في رمضان المقبل على شاشة dmc، يختلف تمامًا عن مسلسل "هجمة مرتدة"، وليس امتدادًا للمسلسل الأخير كما يردد البعض.