رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ستة لاعبين يعودون إلى أنديتهم قبل رحلة منتخب إيطاليا إلى تركيا

نشر
منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

عقد منتخب إيطاليا جلسة تدريبية بعد ظهر اليوم قبل مباراتهم ضد تركيا في قونية، حيث سيلعبون للمرة الأولى مساء الثلاثاء، وستتدرب إيطاليا بعد ظهر الغد وصباح الاثنين في المركز الفني، وبعد ذلك سيتوجهون إلى تركيا بعد ظهر يوم الاثنين لتفقد الملعب في ملعب كونيا بويوك شهير.

روبرتو مانشيني

تم تسريح ستة لاعبين من الفريق عن طريق روبرتو مانشيني، غادر فيراتي معسكر إيطاليا هذا الصباح، في حين أن بيراردي ومانشيني سيعودان أيضًا إلى ناديهما بعد تعرضهما لضربات ضد مقدونيا الشمالية، ينضم إليهم جورجينيو ، إيموبيل وإنسيني ، مع تعيين المدرب لإجراء العديد من التغييرات في المباراة الودية ضد الأتراك.

بالخسارة أمام مقدونيا.. منتخب إيطاليا يفشل في التأهل لكأس العالم 2022

الأمصار

فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 1 - 0 في نصف النهائي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “رينزو باربيرا”.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب إيطاليا مع ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية، وفي الشوط الثاني سجل ألكسندر ترايكوفسكي هدف فوز منتخب مقدونيا الشمالية بالمباراة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مساء الثلاثاء المقبل.  

ترتيب إيطاليا في المجموعة الثالثة:

يذكر أن المنتخب الإيطالي فشل في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، حيث أنهى التصفيات الأوروبية في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، وخاض منتخب إيطاليا بشكل عام في تصفيات أوروبا 8 مباريات، حقق الفوز في 4 منها وتعادل في مثلها، وأنهى التصفيات في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

قائمة المنتخب

حراس المرمى:  أليسيو كراجنو (كالياري) ، جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) ، بييرلويجي غوليني (توتنهام) ، سالفاتوري سيريجو (جنوة) ؛
المدافعون:  فرانشيسكو أكيربي (لاتسيو) ، أليساندرو باستوني (إنتر) ، كريستيانو بيراغي (فيورنتينا) ، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) ، جورجيو كيليني (يوفنتوس) ، ماتيا دي سيجليو (يوفنتوس) ، إيمرسون بالميري (ليون) ، أليساندرو فلورينزي (ليون). ، لويس فيليب (لاتسيو) ؛
لاعبو الوسط:  نيكولو باريلا (إنتر) ، بريان كريستانتي (روما) ، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ، لورينزو بيليجريني (روما) ، ماتيو بيسينا (أتالانتا) ، ستيفانو سينسي (سامبدوريا) ، ساندرو تونالي (ميلان) ؛
المهاجمون: أندريا بيلوتي (تورينو) ، جواو بيدرو (كالياري) ، ماتيو بوليتانو (نابولي) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو) ، جيانلوكا سكاماكا (ساسولو) ماتيا زاكاني (لاتسيو) ، نيكولو زانيولو (روما).