رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدادًا لمنتخب سوريا.. وحدة تدريبية استشفائية لمنتخب العراق في دبي

نشر
وحدة تدريبية استشفائية
وحدة تدريبية استشفائية لمنتخب العراق في دبي

أجرى منتخب العراق وحدةً تدريبيّةً استشفائيّة، في مقرّ إقامته بإشراف مدربِ اللياقة البدنيّة، سردار محمد، بعد وصوله اليوم السبت إلى دبي تحضيرًا لمواجهةِ المُنتخب السوري، الثلاثاء المقبل في آخر مواجهات التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

وقسمت التدريباتُ إلى مجموعتين من اللاعبين، حيث اختصرت تمارين القوة المميزة بالسرعةِ لمجموعةِ اللاعبين الذي لم يخوضوا مباراةَ الإمارات، بينما جاءت تمارينُ الاستشفاء للاعبين الذين خاضوا مباراةَ الإمارات.

 ومن المؤمل أن يعاودَ المنتخب العراقي تدريباته عصر الغد في ملعبِ النادي الأهلي (الرديف) تحضيراً لمواجهةِ سوريا، وستكون الوحدةُ التدريبيّة مُغلقة.

لاعبي منتخب العراق
لاعبي منتخب العراق
لاعبي منتخب العراق
لاعبي منتخب العراق
لاعبي منتخب العراق

وصل اليوم وفد منتخب العراق الأول لكرة القدم، إلى العاصمة دبي اليوم السبت قادمًا من الرياض على متن رحلة خاصة عبر الخطوط الجويّة العراقيّة.
و يستعدُ أسود الرافدين بقيادة المدير الفني عبدالغني شهد، لخوض آخر مباراة في جولة التصفيات المُؤهلة لمونديال قطر 2022، أمام المنتخب السوري والتي ستلعب يوم الثلاثاء المُقبل الموافق (٢٠٢٢/٣/٢٩) في ملعب راشد بالنادي الأهلي.

ورافقَ وفد المُنتخب الوطنيّ وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال،  وكان في استقبال الوفد سفير جمهورية العراق في دولة الامارات الدكتور مظفر الجبوري ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخبُ الوطنيّ مساء اليوم وحدةً تدريبيّةً مُغلقة.

 

منتخب العراق يشعل صراع “الملحق” بالفوز على الإمارات في تصفيات كأس العالم:

تمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز على منافسه منتخب الإمارات بهدف دون رد، ضمن فاعليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

بادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وسط أفضلية نسبية للمنتخب العراقي وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب حسين على في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، يشعل منتخب العراق الصراع على بطاقة الملحق حيث يحتل المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط فيما يستمر المنتخب الإماراتي ثالثًا بـ9 نقاط.

وتقام منافسات الجولة العاشرة من منافسات المجموعة يوم 29 مارس الجاري، حيث تلتقي الإمارات مع كوريا الجنوبية على ستاد آل مكتوم في دبي، وسوريا مع العراق على ستاد راشد في دبي.

وفى نفس المجموعة تغلب منتخب كوريا الجنوبية على نظيره الإيرانى بثنائية نظيفة، وفاز المنتخب السورى على نظيره اللبنانى بثلاثية نظيفة. 

يذكر أن المواجهة الماضية التي أقيمت بين الفريقين في شهر أكتوبر الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في دبي.