رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا يتغلب على كارثة "ملابس غرانداد''

نشر
برناندو سيلفا
برناندو سيلفا

يتمتع لاعب خط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا بحس مروع في الموضة، وفقًا لأحد زملائه السابقين في الفريق الذي قام بضلع النجم بسبب "ملابسه الكبيرة".

وقال البرازيلي جيمرسون، الذي كان مع لاعب خط الوسط في موناكو، إن إحساس سيلفا بالملابس كان حديث غرفة الملابس.

 برناردو سيلفا

 اعترف زميل اللاعب البرتغالي الدولي الحالي إيلكاي جوندوجان سابقًا: “دائمًا ما يتعرض برناردو للتنمر من قبل الفريق، لأن معظم اللاعبين يقولون إنه يرتدي مثل رجل يبلغ من العمر 40 أو 50 عامًا، مثل الجد حتى في بعض الأحيان”.

لكنه استمر في الثناء على صديقه باعتباره شخصًا: "يحبه الجميع" في تحليل متقلب لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على ESPN يسمى "Fashion Master أو Disaster".

أكد جيمرسون ، الذي يلعب حاليًا في مركز قلب الدفاع في فريق ميتز الفرنسي، أن سيلفا يتمتع دائمًا بسمعة سيئة بين لاعبي كرة القدم الآخرين.

وصفه بأنه رجل "رائع للغاية" في مقابلة لكنه أضاف: "سخر الناس منه كثيرًا ، قالوا إنه يحب ارتداء ملابس الرجال المسنين. كان يظهر دائمًا مرتديًا قمصانًا عتيقة الطراز. اعتاد الناس على سحقه كثيرًا ".

 

سخر لاعب خط الوسط البرازيلي جيمرسون من إحساس نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا
سخر لاعب الوسط البرازيلي جيمرسون من إحساس نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا 

قرع لاعب وسط مانشستر سيتي البالغ من العمر 27 عامًا أجراس الإنذار في وقت سابق من هذا الشهر، عندما كشف أنه قد يحاول ترك النادي العام المقبل حيث يستهدف العودة العاطفية لنادي الصبا بنفيكا.

وقال لقناة كانال 11 التلفزيونية البرتغالية الاشتراكية: "أفتقد البرتغال كثيرا. إذا كان بإمكاني العودة في غضون عام أو عامين، فسأفعل ليس فقط لأنني أرغب في اللعب مع بنفيكا مرة أخرى ، ولكن لأنني أفتقد عائلتي وأعيش في البرتغال كثيرًا ".

غادر سيلفا بنفيكا إلى موناكو في أغسطس 2014 قبل التوقيع مع مانشستر سيتي، بعد ثلاث سنوات مقابل 43.5 مليون جنيه إسترليني. ينتهي عقده مع The Citizens في يونيو 2025.

على الرغم من أن Jemerson ألقى نظرة على المايسترو في خط الوسط حول ما كان يرتديه ، إلا أنه كان مجاملًا جدًا لقدراته في ملعب كرة القدم.

انضم سيلفا إلى مانشستر سيتي من موناكو في عام 2017

انضم سيلفا إلى مانشستر سيتي من موناكو في عام 2017:

"في التدريب ، كان من الصعب للغاية مراقبته. كان يراوغ وعندما كنت تعتقد أنك ستفوز بالكرة ، سيجد طريقة للاحتفاظ بها ، لأنه انتهى بشكل جيد للغاية أو مرر ". "أيضا ، إنه جيد جدا من الناحية التكتيكية. لديه رؤية رائعة للعبة ، ماهر للغاية ويقدم كل ما لديه للفريق".