رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد يزور جناح فلسطين بإكسبو 2020 دبي.. ويؤكد: الحضارة والثقافة

نشر
الأمصار

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جناح فلسطين المُقام في منطقة "لاستدامة" بإكسبو 2020.


وقال محمد بن راشد، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما سعدت اليوم بزيارة جناح فلسطين  في إكسبو دبي ٢٠٢٠ .. فلسطين الحضارة والثقافة والجمال .. حفظ الله فلسطين .. وحفظ الله أهلنا في فلسطين.

وأشار إلى أن الإمارات تدعم كافة الأفكار التي تساعد على تقدم الأم ونهضتها، كما تسخر كل الإمكانيات والخبرات في مختلف المجالات، لتحقيق السعادة للمجتمعات وتغيير حياة الناس للأفضل.

خاال التفقد 

كما تفقد الجناح الألماني الذي يحاكي المُقام في منطقة “الاستدامة” تصميم الحرم الجامعي، في تجسيد للأفكار التي يحتويها وتركز بصورة أساسية على العلم والمعرفة والتطور التكنولوجي والبيئة البحثية والابتكارية مع الاهتمام بتوظيف التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي على نطاق واسع.

 

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، اليوم الخميس عن تسجيل 390 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، ليبلغ إجمالي الحالات المسجلة 889.105 ألف حالة.

وأشارت الوزارة إلى عدم تسجيل أى حالة وفاة جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وفقاً لبيان صحفي.

ولفتت إلى تعافي 800 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وتعافيها التام من أعراض المرض، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء 861.848 ألف حالة.

وأجرت الوزارة 315.335 ألف فحص جديد خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع.

أخبار ذات صلة.. 

يعتزم وفد من رجال الأعمال الأتراك، التوجه إلى الإمارات، بتاريخ 30 مارس الجاري لبحث سبل تعزيز التعاون لتنفيذ مشاريع كبرى بمليارات الدولارات.

وقال مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركي (DEİK)، اليوم الخميس، في بيان إن "الوفد سيضم ممثلين عن مختلف القطاعات الخاصة في البلاد".

وكشف البيان: "سيبحث الوفد في دبي، تعزيز التعاون في 4 قطاعات رئيسية خلال عام 2022، في مقدمتها المقاولات والبنية التحتية".

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن ذلك يأتي تماشيا مع خطة الوزارة لتوفير لقاح كوفيد-19، وسعياً إلى الوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التطعيم، والتي ستساعد في تقليل أعداد الحالات والسيطرة على فيروس كوفيد-19.