رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد تركيا في تصفيات كأس العالم

نشر
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد تركيا

يستعد منتخب البرتغال لاستضافة نظيره منتخب تركيا، اليوم الخميس، على ملعب الدارجاو بالبرتغال، ضمن منافسات الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب تركيا، اليوم الخميس، على ملعب الدراجاو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة على قنوات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports Connect.

منتخب البرتغال

ويأتي التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: 

باتريسيو.

خط الدفاع:

 جواو كانسيلو، جوزيه فونتي، سواريس، مينديز.

خط الوسط: 

جواو موتينيو، جواو ماريو، أوتافيو.

في الهجوم:

 رونالدو، جوتا، برناردو.

بينما يأتي التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا كالتالي:

حراسة المرمى: 

تشاكير

خط الدفاع: 

سيلك – سويونكو – ديميرال – ميراشخط 

الوسط: 

يوكوشلو – توفان – كرامانخط 

الهجوم: 

شالهانأوجلو – بوراك يلماز – يوسف يازجى

ويفتقد المنتخب البرتغالي للمدافع المخضرم لافيران بيبي أمام تركيا، وذلك لظروف إصابته بفيروس كورونا في اليوم الأول من معسكر منتخب بلاده، بحسب ما أعلن الاتحاد البرتغالي.

وكان المنتخب البرتغالي قد حُرم بالفعل من خدمات مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي روبن دياز بسبب الإصابة، ليتلقى رفاق كريستيانو رونالدو ضربة موجعة قبل المباراة الحاسمة.

وقال الاتحاد البرتغالي إن المدرب فرناندو سانتوس استدعى لاعب ليل تياجو ديالو الذي كان من المقرر أن ينضم إلى منتخب تحت 21 عاما، لتعويض المدافع الدولي البالغ 39 عاما.

منتخب البرتغال

نجح كريستيانو رونالدو في أن يكون الهداف التاريخي للمنتخبات متخطيا رصيد الإيراني علي دائي البالغ 109 هدف.

وينتظر الفريقين الفائز من مباراة إيطاليا ضد مقدونيا الشمالية على ملعب "رينزو باربيرا" ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

ترتيب البرتغال وتركيا في مجموعاتهم:

يدخل منتخب البرتغال المباراة بعد احتلال المركز الثاني، في جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف صربيا برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة.

بينما يخوض منتخب تركيا مباراة اليوم بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهة واحدة.