رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال بتصفيات كأس العالم 2022

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية في جميع أنحاء العالم المباراة المنتظرة التي ستجمع بين منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش أمام منتخب السنغال الذي يقودده فنيًا أليو سيسيه، ضمن منافسات الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة الذهاب بين مصر والسنغال

مصر والسنغال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار مواجهات مرحلة الذهاب من الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.



القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال

ونجحت شبكة قنوات ” أون تايم سبورتس” في الحصول على حقوق مواجهتي مصر و السنغال عبر شاشتها الفضائية المفتوحة.


القيمة التسويقية بين مصر والسنغال

ويتفوق المنتخب السنغالي على نظيره المصري من الناحية السوقية بأكثر من الضعف حيث تبلغ قيمة المنتخب الوطني التسويقية نحو 161 مليونًا و250 ألف يورو فيما تشمل قيمة أسود التيرانجا 343 مليونا و150 ألف يورو.

محمد صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

 

محمد صلاح يحفز لاعبي
محمد صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

 

يحرص محمد صلاح قائد منتخب مصر على عقد جلسات مكثفة مع زملائه، وذلك قبل المواجهة الحاسمة أمام السنغال، والتي من المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن يتجدد اللقاء إيابًا بعد 4 أيام فى العاصمة السنغالية داكار.

مصر والسنغال

وحذر محمد صلاح زملاءه من تناول أى مأكولات ومشروبات خارج النظام الغذائى الموضوع داخل المنتخب، خاصة أن مثل تلك الأمور تؤثر بشكل كبير على مردود اللاعبين داخل الملعب، حيث إن المباراة ستلعب على تفاصيل دقيقة للغاية، خاصة أن المنافس منتخب رائع ويملك عناصر عالمية تملك خبرات كبيرة.

وطالب صلاح اللاعبين ببذل أقصى ما فى جهدهم فى المباراتين لتحقيق حلم الجماهير المصرية، خاصة أن المواجهة لا تحتمل تأخر الانطلاقة مثل ما حدث فى بطولة أمم افريقيا، حيث احتاج المنتخب مباراتين قبل الدخول فى أجواء البطولة والظهور بشكل جيد.

مصر والسنغال

المنتخب المصري، تأهل عن مجموعته بعد تصدر ترتيبها برصيد 14 نقطة، وتنافس المنتخب المصري فى مجموعة تضم معه منتخبات ليبيا والجابون وأنجولا، ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على ليبيا ذهابًا إيابًا، والفوز على الجابون فى القاهرة والتعادل خارج ملعبه، كذلك الفوز على أنجولا بالقاهرة والتعادل فى لواندا، ولم يتعرض المنتخب المصري لأي خسارة خلال مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 في 6 مباريات خاضها بالمجموعة.

وكان البرتغالي كيروش قد تسلم مهمة قيادة الفراعنة بدايةً من مباراة ليبيا في القاهرة، والتي حسمها المنتخب المصري بهدف نظيف لعمر مرموش.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمباراة السنغال

 

وزير الرياضة المصري
وزير الرياضة المصري وجمال علام وأحمد دياب من مران المنتخب

أدى  منتخب مصر تدريبه اليوم علي الملعب الرئيسي في استاد الدفاع الجوي استعدادًا لمباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وشهد المران حضور كلاً من: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ؛ والاستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والاستاذ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد ؛ والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.


شارك في المران جميع اللاعبين في القائمة المستدعاة للمباراة.

وزير الرياضة المصري وجمال علام وأحمد دياب من مران النتخب اليوم
وزير الرياضة المصري وجمال علام وأحمد دياب من مران النتخب اليوم
وزير الرياضة المصري وجمال علام وأحمد دياب من مران النتخب اليوم