رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل أنغام في دار الأوبرا المصرية.. تفاصيل الأزمة

نشر
أنغام
أنغام

كشف محمد صقر مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، عن تفاصيل أزمة انقطاع الصوت في بداية الحفل، وفقا لما تداولته وسائل إعلام مصرية.

ووجه مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، خلال تصريحات تليفزيونية، اعتذاره للجمهور بسبب انقطاع الصوت بحفل أنغام بدار الأوبرا المصرية الذي وقع في بداية الحفلة.

وقال إن حفلة دار الأوبرا تعد الحفلة الثانية له مع المطربة أنغام، لافتا إلى أنه عمل مع أنغام على مدار 20 عاما، ولكن ليس كمهندس صوت.

وأوضح أن كل أوركسترا يكون لها تجهيزات خاصة بها، قائلا: "قبل دخول فرقة المطربة أنغام كان هناك فرقة إسلام القصبجي، وأثناء خروج فرقة القصبجي، ودخول فرقة أنغام حدث خطأ ما".

وبين مهندس الصوت بحفل المطربة أنغام، أن أحد الحضور قال إن هناك مشكلة في الصوت، لافتا إلى أن هناك عدد من المهندسين المسؤولين، منهم مهندس على المسرح وهو المسؤول عن وصول صوت المطربة للجمهور، مشيرًا إلى أنه تم العمل على حل المشكلة، معقبًا: "بعتذر عن الخطأ وأرجو تعذرونا".

تفاصيل ترك أنغام المسرح

وسببت المشكلة التقنية في الصوت في ترك أنغام مسرح دار الأوبرا مرتين لمحاولة إيجاد حلول لتلك المشكلة التقنية

وجهت انغام اعتذار للجمهور وقالت: "سامحوني معلش أنا آسفة".
 

واستكملت أنغام حفلها بعد حل المشكلة التقنية وقدمت باقة من أجمل أغانيها من بينها "حالة خاصة جدا" والتي بدأت بها الحفل، كذلك أغنية "أساميك الكتيرة".

 

أخبار متعلقة..

أنغام تعبر عن سعادتها بالغناء في قصر عابدين

عبرت الفنانة المصرية الكبيرة أنغام، عن سعادتها الشديدة لإحياء حفل في قصر عابدين، مشيرة إلى أن الغناء به كان أحد أحلامها.

وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمى على إنستجرام: "أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين وكان أحد أحلامي أن أغني في هذا المكان التاريخي العريق والتقى بجمهوري الغالي سعدت وتحقق حلمي معكم اشكركم من قلبي على ليله لا تنسي.

وخطفت النجمة أنغام قلوب جمهورها في القاهرة بأولى حفلاتها الغنائية داخل قصر عابدين التاريخي في وسط البلد، وقدمت أنغام، أشهر أغانيها التي استهلتها بأغنية "كل ما نقرب"، وتلتها بمختارات "حالة خاصة جدا" و"بتوصفني بتكسفني" و"اتجاه واحد" و"هتشتاقوا"، مرورا بأغنيات "اساميك الكتيرة" و"راحت ليالي" و"أكتبلك تعهد"، وروائع "مجبش سيرتي" و"عرفها بيا" و"عن فرح غايب".

وعبرت أنغام عن سعادتها الغامرة لتواجدها في أحضان قصر عابدين للمرة الأولى، في أولى إطلالاتها الجماهيرية في العام الجديد لتقرر المزاح والحديث مع الحضور بين كل أغنية وأخرى لتضفي لمسات من البهجة على أجواء السهرة، كما حرصت على توجيه التحية لفرقتها الموسيقية من وتريات أوركسترا القاهرة السيمفوني الذين شاركوا في إحياء حفل موكب المومياوات.

كانت النجمة أنغام، قد أحييت حفل غنائى كبير في قصر عابدين بمصاحبة الفرقة الموسيقى بقيادة المايسترو هانى فرحات، وذلك بحضور جمهور غفير ملأ جنبات المسرح الكبير عن آخره حيث كان الحفل كامل العدد.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين وعلى رأسهم النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى التى حضرت رغم ظروف حملها فى شهورها الأخيرة، والنجمة الهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان والصحفى والاعلامى ابراهيم عيسى والمطرب على الألفى إضافة إلى رئيسة المهرجان الدكتورة ايناس علد الدايم وشخصيات أخرى.