رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول ضيفًا على نوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
ليفربول ضيفًا على
ليفربول ضيفًا على نوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

يحل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ضيفًا ثقيلًا على فريق نوتينجهام فورست مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتضن ملعب سيتي جرواند في مدينة نوتينجهام، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وفريق نوتينجهام في الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول

وتنطلق المباراة بين فريقي ليفربول ونوتينجهام فورست في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليفربول يطمح لمواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الثامن من كأس الاتحاد

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم الأحد، أمام فريق نوتينجهام فورست وهدفه تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الثامن من البطولة، والعودة إلى منصة تتويج كأس الاتحاد الإنجليزي بعد غياب دام 16 عامًا.

ويحتفظ فريق ليفربول بفرصه في المنافسة على الرباعية التاريخية خلال الموسم الجاري، حيث توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي، وعاد للمنافسة من جديد في مسابقة البريميرليج مع مانشستر سيتي.

فيما صعد إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعد لمواجهة بنفيكا البرتغالي ذهابًا وإيابًا يومي 5 و13 إبريل المقبل على الترتيب.

وتعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست اليوم، هى الأخيرة لجميع لاعبي الريدز الدوليين قبل الإنضمام إلي منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي.

ويغيب عن الريدز في مواجهة نوتينجهام فورست مساء اليوم الأحد، الثنائي ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن والمهاجم محمد صلاح، وذلك بسبب تعرضهما للإصابة في مباراة أرسنال الأخيرة.

ويسعى فريق نوتينجهام فورست الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، إلى تحقيق مفأجاة كبري في مباراة اليوم، وإقصاء نادي ليفربول من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواصلة مشواره نحو الدور القادم من عمر المسابقة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة، ويبقي لكل منهما 9 مباريات في البطولة.