رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يفوز على ميدلزبره ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على نظيره فريق ميدلزبره بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ريفرسايد ستاديوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

لوكاكو يحرز الهدف الأول
حكيم زياش يحرز الهدف الثاني

سجل الهدف الأول في المباراة لصالح البلوز، روميلو لوكاكو في الدقيقة 15، وأضاف الهدف الثاني المغربي، حكيم زياش في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول من المباراة، ليحسم تشيلسي تأهله للدور نصف النهائي من المسابقة.

تشكيل تشيلسي لـ مباراة ميدلزبره 

ودخل تشيلسي مباراة ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي بتشكيل مكون من:

إدوارد ميندي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجير - مالانج سار.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - روبين لوفتس تشيك - ماسون ماونت.

خط الهجوم: حكيم زياش - كريستيان بوليسيتش - روميلو لوكاكو.

وكان تشيلسي حقق الفوز على لوتون تاون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما تغلب البلوز على نظيره ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونجح في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فريق تشيلسي ظروف إدارية صعبة هذه الأيام بعد العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على الروسي إبراموفيتش مالك البلوز، وتعد الفترة الحالية حاسمة في موسم تشيلسي، خاصة أنه فقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، في ظل الأزمات التي تحيط بالنادي في الوقت الحالي.

مود مباراة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري، محمد لاح، نظيره فريق نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي،  غدًا الأحد 20 مارس، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والــ9:00 بتوقيت مكة المكرمة والــ10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي على ملعب سيتي جراوند معقل فريق نوتنجهام.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية ، بعد أن وقع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وجها لوجه مع أتلتيكو مدريد
الإسباني، واصطدم ريال مدريد الاسباني أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي "حامل اللقب"، بينما وقع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام بنفيكا البرتغالي وأخيرا يواجه بايرن ميونخ الالماني نظيره فياريال الاسباني.