رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثلة العالمية ميلا كونيس وزوجها يجمعان 30 مليون دولار مساعدات للاجئين الأوكرانيين

نشر
ميلا كونيس، وزوجها
ميلا كونيس، وزوجها أشتون كوتشر

قامت الممثلة العالمية ميلا كونيس، وزوجها أشتون كوتشر، بجمع مبلغ يقدر بـ30 مليون دولار، من أجل التبرعات لصالح اللاجئين الأوكرانيين، وذلك بعد أسبوعين فقط من إطلاق حملة لجمع المساعدة للجمعيات الخيرية المحلية في أوكرانيا.

والممثلة العالمية ميلا كونيس ولدت في تشيرنيفتسي بأوكرانيا.

وكان قد تعهدا الزوجان بجمع ما يصل إلى 30 ملايين دولار من التبرعات للمساعدة في تقديم مساعدات إنسانية "فورية" للاجئين الأوكرانيين عندما أطلقوا حملة تبرعات على موقعGoFundMe  عبر حساباتهما على موقع "إنستجرام"، في يوم 3 مارس الجارى، ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

اعلان الزوجان تجميع المال

 

ووفقا لما قالته ميلا في المقطع الفيديو: "نريد فقط أن نقول إننا حققنا هدفنا، تم جمع أكثر من 30 مليون دولار"، مضيفة "تبرع أكثر من 65000 منكم، نحن غارقون في الامتنان للدعم وعلى الرغم من أن هذا أبعد ما يكون عن حل المشكلة، فإن جهودنا الجماعية ستوفر الدعم للكثير من الناس بينما يتقدمون إلى الأمام في مستقبلهم المجهول".

كما قال أشتون في الفيديو، "عملنا لم ينته.. سنفعل كل ما في وسعنا للتأكد من أن تدفق الحب الذي جاء منكم جميعًا كجزء من هذه الحملة سيجد أقصى تأثير مع المحتاجين، مع استمرار تلقي التمويل، سنتعامل مع كل دولار كما لو كان يتم التبرع به من جيوبنا، مع الاحترام والشرف للعمل الذي تم تحقيقه لكسبه، بقصد الحب الذي تم تقديمه من خلاله والرغبة في تعظيمها لتحقيق نتائج إيجابية للآخرين".

 

أخبار أخرى…

إيرادات فيلم The Batman تصل إلى 13 مليون جنيه في دور العرض المصرية

حقق فيلم The Batman إيرادات بلغت 5 ملايين و130 ألف جنيه مصري هذا الأسبوع بدور العرض المصرية، لتبلغ محصلة ما حققه الفيلم في مصر 13 مليون  جنيه في أسبوعين عرض، بعدما حصد الفيلم 7 ملايين و800 ألف جنيه في أسبوعه الأول، ليستمر في النجاحات الكبيرة التي يحققها على مستوى شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Homeالأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batmanإلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض