رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2022

نشر
رامز جلال
رامز جلال

أعلنت وسائل إعلام مصرية اسم البرنامج الرمضاني الجديد الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، بحيث وذكرت أن البرنامج سيحمل هذا العام عنوان "رامز مخو ضرب"، وسيكون برنامج المقالب مختلفا نسبيا عن برامج رامز جلال السابقة ولن تكون المقالب عنيفة كما عهدها الجمهور من قبل.

وأشارت إلى أن العديد من المشاهير سيكونون ضحية لرامز في برنامجه الجديد من بينهم اللاعب العالمي "محمد صلاح" بعد تداول صورة تجمعه مع رامز جلال وحارس المرمى المصري محمد أبو جبل وغيرهم من المشاهير.

رامز جلال 

كان رامز جلال قد صرح في نهاية فبراير الماضي،  لبرنامج ET بالعربي باقتضاب عن البرنامج قائلا: "في رمضان الجاي إن شاء الله ربنا يسهل وييسر ويعديها لنا على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس".

وتمنى أن يقع الفنان محمد عبده ضحية في برنامجه قائلا: "بتمنى الفنان محمد عبده بس أعمل إيه".

وتحدث عن عن فوزه بجائزة الـJoy Awards، قائلا: "شرف كبير، الفضل لربنا وهي مكافأة على التعب والمشوار الطويل اللي مشيته.. وأمي كانت دائمًا تدعي لي".

وانطلقت "تجربة رامز" في موسم الرياض، في 20 فبراير/ شباط 2022. ويخوض المشاركون فيها تجارب تفاعلية على شكل مجموعات، ويواجهون سلسلة من المقالب وُصفت بـ"المثيرة والمضحكة"، ويشترط فيها ألا يقل عمر المشارك عن 10 أعوام.

 

رامز جلال وكيروش 

وكان قد كشف الإعلامي المصري، محمد شبانة أن الفنان رامز جلال عرض على كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني 500 ألف دولار، للظهور في برنامجه، لكن الأخير رفض.

وقال شبانة، في تصريحات تلفزيونية إن كيروش رفض الظهور في برنامج رامز جلال، وأوضح: "رأى كيروش أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة ومصيرية في تاريخه للتأهل إلى كأس العالم، وهي فترة تحتاج تركيز من جميع الأطراف، كما أن الظهور في برنامج مقالب بعد انتهاء الدور الحاسم مهما كانت النتيجة فيه استهتار بمشاعر المصريين في حالة الإخفاق أو استغلال الإنجاز لتحقيق مكاسب خاصة في حالة التأهل".

وتابع شبانة: "يبحث القائمون على البرنامج التفاوض مع ضياء السيد أو وائل جمعة للظهور في رمضان المقبل، خاصة أن المنتخب سيكون حديث الشارع المصري حيث تتزامن انتهاء مرحلة الدور الحاسم مع بداية الشهر الكريم".