رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير قطر يهنئ الملك سلمان بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية الخاصة به

نشر
الأمصار

بعث أمير قطررسالة تهنئة إلى  أخاه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، يهنئه فيها بنجاح الفحوصات الطبية التي أجريت له، متمنيًا له أتم الصحة والعافية.

وكان قد أعلن الديوان الملكي السعودي في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية: "غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ظهر هذا اليوم الأربعاء 13 شعبان 1443هـ الموافق 16 مارس 2022م مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعد أن أجرى - حفظه الله - صباح هذا اليوم بعض الفحوصات الطبية وتغيير بطارية منظم ضربات القلب تكللت ولله الحمد بالنجاح. ومن المقرر أن يخضع - حفظه الله - عدة أيام للراحة حسب الخطة العلاجية".

 الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ونشر الحساب الرسمي لهيئة الإذاعة والتلفزيون على موقع تويتر صورا ومقطع فيديو للملك سلمان وهو يغادر المستشفى.

وظهر الملك سلمان وهو يمشي مستندا على عكاز وكان برفقته ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الذي ظهر باسما وهو يمشي خلف والده.

 الرئيس عبدالفتاح السيسي يطمئن على الملك سلمان

وفي سياق متصل، أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، مساء اليوم، اتصالًا هاتفياً مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولى عهد المملكة العربية السعودية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس اطمئن خلال الاتصال على صحة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود متمنياً له دوام الصحة والعافية.

ومن جانبه، أعرب الأمير محمد بن سلمان عن خالص التقدير لتمنيات السيد الرئيس الصادقة، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية السعودية وما يجمع بين الشعبين من روابط راسخة وممتدة.

وبدوره، بعث صاحب السمو الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض، داعيا المولى عز وجل أن يمتعه بالصحة ودوام العافية.

كما بعث سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة و سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة و سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة برقيات تهنئة مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.