رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيروش يحفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

نشر
كارلوس كيروش-مدرب
كارلوس كيروش-مدرب منتخب مصر

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على توجيه رسائله التحفيزية للاعبي الفراعنة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام السنغال في المرحلة الحاسمة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ووجه  كيروش رسالة للاعبي منتخب مصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر” كاتبًا: “أيها الشباب، بدأ العد التنازلي لليوم الخامس.. تحديد أولويات الأهداف والأحلام، لا شيء مستحيل”.

وشدد: “لا تشك أبدًا في أن فريقًا مليئًا باللاعبين الشجعان والموهوبين الملتزمين يمكنه تغيير المستقبل، جميعنا الآن متحدون، يدعمون فريق مصر، علم مصري واحد في كل نافذة منزل”.

وواصل: “يرتدي قميص المنتخب الوطني قلب كل مشجع، مائة مليون معجب معًا ومتحدون في نبضة قلب واحدة”.


وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد أشعل حماس لاعبي الفراعنة قبل مواجهتي السنغال في التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

وكتب ‏كارلوس كيروش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الفتيان، العد التنازلي، اليوم العاشر، ادفع الثمن الإضافي اللازم، تدرب بقوة أكبر وذكاء لتكون جاهزًا لنهائي كأس العالم”.

وأضاف: “تحدث بطريقة رائعة على أرض الملعب، لعبة تلو الأخرى في كرة القدم”

واختتم: “‏لا يمكنك شراء القيمة الثمينة للنجاح، في المدخرات، يجب أن نستمتع بهذا التحدي الفريد ولكن علينا أن نعاني منه ونضحي من أجله أيضًا، مع أطيب التمنيات والفوز”.

تعليق مثير من يورجن كلوب عن مصير محمد صلاح مع ليفربول

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وعلى الجانب الآخر تحدث يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف الريدز.

محمد صلاح ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في صيف عام 2023 المقبل، وهناك رغبة من جانب الطرفين لتجديد العقد.

محمد صلاح

ويعد محمد صلاح أحد أهم العناصر الأساسية في ليفربول، وباعتباره ضمن الأفضل في العالم يسعى الريدز للاحتفاظ بخدماته خلال السنوات القادمة.

ويطالب الفرعون المصري بالحصول على راتب أسبوعي ـ400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعيق إتمام الاتفاق مع النادي الإنجليزي.

وقال كلوب، أن محمد صلاح يتوقع أن يكون ليفربول طموحًا، وقرار تجديد عقده في يده، وكذلك النادي الإنجليزي فعل ما بوسعه خلال الفترة الماضية.

كلوب

وأكد يورجن كلوب أن كل شيء يسير على ما يرام ولم يحدث أي تطور آخر بخصوص تجديد عقد صلاح.

وأوضح المدرب الألماني، أن محمد صلاح لم يرفض التجديد أو يوقع على العقود، ولكن لا داعي للاستعجال لأن كل شيء يسير بشكل جيد.

أثارت تغريدة للكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد صلاح جناح ليفربول الجدل، بعد تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز بشأن تمديد عقد موكله.

وأكد موقع ليفربول إيكو أن رامي عباس سخر من تصريحات المدرب الألماني، وقام بالتغريد بسبعة رموز تعبيرية ضاحكة بعد فترة قصيرة جدا من تصريحات كلوب.

ويحل فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلًا على برايتون غدًا السبت، على ملعب "فالمر"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-22.

وسلط ليفربول إيكو الضوء على تغريدة رامي عباس بعنوان " وكيل محمد صلاح يرسل تغريدة غامضة بعد تعليقات يورجن كلوب على عقد ليفربول ".

فرصة ذهبية لـ محمد صلاح:

أعلنت مجلة فرانس فوتبول تعديل عدد من المعايير الخاصة بجائزة الكرة الذهبية بدءًا من النسخة المقبلة، وذلك مع الموسم الاستثنائي الحالي بسبب كأس العالم قطر 2022، الذي سيؤثر حسب المعايير الجديدة في مستوى اللاعبين المتألقين بشكل فردي فقط بعيدًا عن أفضلية الفائز بالبطولة.

وأكدت شبكة فرانس فوتبول، في بيان لها، أن نسخة الكرة الذهبية لهذا العام ستكون عن موسم 2021/22 بأكمله، الذي ستدخل فيه بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك على عكس النسخ السابقة التي تعتمد على عام ميلادي واحد.