رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثل الإنجليزى بنديكت كومبرباتش: سأشارك فى خطة بلادى لإيواء اللاجئين الأوكرانيين

نشر
 الممثل الإنجليزى
الممثل الإنجليزى بنديكت كومبرباتش

أعلن الممثل الإنجليزى بنديكت كومبرباتش عن نيته في المشاركة في خطة الحكومة البريطانية، التي تهدف لـ وجود "منازل لإيواء اللاجئين من أوكرانيا"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وذلك بعد أن أعلن مايكل جوف وزير الدولة للإسكان والمجتمعات والحكومة المحلية للمملكة المتحدة، عن المخطط الذي سيسمح للأسر البريطانية بإيواء اللاجئين من أوكرانيا، مع الحصول على 350 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا من التمويل الحكومي عند إسكان الأوكرانيين لمدة ستة أشهر.

وكشف كومبرباتش عن نيته من خلال أحدى لقاءاته من السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BAFTA حيث ارتدى شارة أوكرانيا وصرح: "علينا جميعًا أن نفعل أكثر من مجرد ارتداء الشارة، فـ نحن بحاجة إلى التبرع، نحتاج إلى الضغط على سياسيينا لمواصلة إنشاء نوع من الملاذ الأمن هنا للأشخاص الذين يعانون".

وأضاف كومبرباتش: "على كل شخص أن يفعل كل ما في وسعه، خاصة وأن هنالك رقم قياسي من الأشخاص الذين تطوعوا لأخذ الناس إلى منازلهم، وآمل أن أكون جزءًا من ذلك بنفسي".

وفاز منذ ساعات فيلم The Power of the Dog  بـ جائزة الـ BAFTA لـ  أفضل فيلم، العمل الذى يدور حول  فيل بوربانك، خلال عام 1925، الذى يعيش فى مزرعة عائلية كبيرة في مونتانا، مع شقيقه، ولكن سرعان ما تتدهور العلاقة بينهما فينقلبا ضد بعضهما البعض، خاصة مع زواج أحدهما.

ويقوم ببطولة فيلم The Power of the Dog، كل من بنديكت كومبرباتش، كريستين دانست، جيسي بليمونز، كودي سميت ماكفي، توماسين ماكنزي، كيث كارادين، فرانسيس كونروي، جينيفيف ليمون، كين رادلي، شون كينان.

فيلم The Power Of The Dog  مستوحى من رواية للكاتب توماس سافاج، ومن إخراج المخرج جين كامبيون، ومن تأليف جين كامبيون.

نبذة عن بيندكت كامبرباتش


ولد كومبرباتش في 19 يوليو 1976 في لندن، إنجلترا، إلى الممثل تيموثي كارلتون كومبرباتش والممثلة واندا فنثام. نشأ في البركة الملكية في كنسينغتون وتشيلسي. لديه أخت غير شقيقة هي تريسي بيكوك، من زواج أمه الأول. كان جده هنري كارلتون كومبرباتش ضابطا في الغواصات في الحروب العالمية، وشخص بارز في المجتمع العالي في لندن. وكان جده الأكبر هنري أرنولد كومبرباتش، القنصل العام للملكة فيكتوريا في تركيا ولبنان.

حضر كومبرباتش المدارس الداخلية من سن 8 سنوات. تلقى تعليمه في مدرسة برامبليتي في غرب ساسكس وكان باحث فنون في مدرسة هارو. وكان عضوا في جمعية راتيجان ونادي هارو للفنون الدرامية، الذي كان اسمه القديم هاروفيان والكاتب المسرحي تيرينس راتيغان. شارك في تمثيل العديد من أعمال شكسبير في المدرسة، وقدم لأول مرة التمثيل له كما تيتانيا ملكة الجنيات، في حلم ليلة منتصف الصيف عندما كان عمره 12. معلم كومبرباتش في الدراما المعلم مارتن تيريل، أطلق عليه "أفضل ممثل في المدرسة".

بعد مغادرة هارو، استغرق كومبرباتش سنة الفجوة للتطوع كمعلم اللغة الإنجليزية في دير التبت في دارجيلنغ، الهند. ثم حضر جامعة مانشستر، حيث درس الدراما. وواصل تدريبه كممثل في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون الدرامية التي تخرجت مع ماجستير في التمثيل الكلاسيكي.