رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لموقعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

نشر
سيميوني يعلن قائمة
سيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لموقعة مانشستر يونايتد

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، قائمة فريقه لمباراة مانشستر يونايتد المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستعد ملعب الأولد ترافورد لاستضافة مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، والتي من المقرر أن تقام مساء غد الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الحالي، ليتم من خلالها التعرف على الأضلاع الأربعة المتبقية لدور الثمانية من البطولة. بعد أن تحدد الأسبوع الماضي بالفعل أو أربع فرق متأهلة إلى هذا الدور رسميًا.

سيميوني 

نتيجة مبارة الذهاب بين الفريقين:

لم يتمكن من أي من الفريقين الإنجليزي أو الإسباني من حسم لقاء الذهاب من منافسات الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022 لصالحه. بعد أن انتهى هذا اللقاء بالتعادل الإيجايي بهدف لكل فريق.

فرص الفريقين في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:

يمتلك كلا الفريقين ذات الفرص في التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بعد انتهاء المباراة السابقة بالتعادل. لذلك يحتاج أي من الشياطين الحمر أو الأتلتيكو إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة. لحصد بطاقة التأهل إلى الدور القادم من البطولة. أما انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي أو السلبي، يجعل الفريقان يلجأن إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم التأهل رسميًا.

نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز نظيره توتنهام بنتيجة3-2 ، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة مانشستر يونايتد كاملة، كالآتي:

 ليكوميتي - يان أوبلاك - كريستيان - خيمينيز - رينان لودي - سافيتش - فيليبي - هيرموسو - رينيلدو - جونزاليس - إبرا - كوندوجبيا - رودريجو دي باول - كوكي - يورينتي - هيريرا - سيرانو - مورينو - كارلوس - جواو فيليكس - جريزمان - لويس سواريز - أنخيل كوريا. 

قائمة أتلتيكو مدريد

يذكر أن أتلتيكو مدريد سبق أن أطاح بمانشستر يونايتد من الدور الثاني بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1991.