رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرسنال يحقق فوزًا غاليًا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

نشر
أرسنال
أرسنال

حقق فريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد الننى، فوزاً غالياً على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.

أحرز توماس بارتي هدف التقدم لصالح آرسنال ضد ليستر سيتي فى الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وأضاف ألكسندر لاكازيت الهدف الثانى لصالح آرسنال فى الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.
تشكيل الفريقين
وجاء تشكيل آرسنال الأساسي ضد ليستر سيتي، كالتالى: رامسدايل، سيدريك، وايت، جابريل، تييرني، تشاكا، بارتي، اوديجارد، ساكا، لاكازيت، مارتينيلي.

فيما يضم تشكيل ليستر سيتي كل من: شمايكل، بيريرا، سويونشو، امارتي، توماس، ميندي، ديسبوريهال، البرايتون، بارنز، ايهاناتشو.

بهذه النتيجة، يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

في حين يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة.

وواصل أرسنال بقيادة مدرب أرتيتا العروض والنتائج الجيدة بالفوز أمام ليستر سيتي ليتقدم خطوة جديدة نحو حصد أحد مقاعد التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويعيش أرسنال مسيرة مميزة الموسم الحالي، فقد حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل مباراة في آخر 5 مباريات لعبها الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي.


آرسنال يواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك واتفورد

 

واتفورد ضد أرسنال
واتفورد ضد أرسنال

 

اقتنص فريق آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزًا ثمينًا من مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 - 2022.

وغاب محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال فى مباراة اليوم، وظل على مقاعد البدلاء.

أحداث الشوط الأول

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقًا بنتيجة 2 - 1، افتتح الجانرز التسجيل مبكرًا عن طريق مارتن اوديجارد فى الدقيقة الخامسة من صناعة ساكا، وأدرك خوان هيرنانديز التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 11 من خلفية مزدوجة رائعة، وأضاف ساكا الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تسديدة رائعة.

وحقق بوكايو ساكا رقمًا مميزًا بصناعته للهدف الأول للمدفعجية وتسجيل الثاني حيث ساهم في 14 هدف لأرسنال هذا الموسم كأكثر لاعب تأثيرًا في الفريق.

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثانى عزز المهاجم البرازيلى الشاب مارتينلى من تقدم أرسنال، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52 من أسيست المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وقلص موسي سيسوكو النتيجة لفريق واتفورد بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ونجح الجانرز فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى البريميرليج، على كل من وولفرهامبتون مرتين، برينتفورد وأخيرا واتفورد.

ويصارع واتفورد مع مدربه الجديد روي هودجسون، للهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهروب من شبح الهبوط، نحو المركز السابع عشر والذي يحتله فريقه إيفرتون.