رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجموعة بيراميدز.. أهلي طرابلس يخطف فوزًا مثيرًا من زاناكو في الكونفدرالية

نشر
جانب من لقاء أهلي
جانب من لقاء أهلي طرابلس وزاناكو

تمكن فريق أهلي طرابلس الليبي من تحقيق فوزًا مثيرًا، على مضيفه زاناكو الزامبى بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "هيرويس الوطني"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعة الأولى في مرحلة مجموعات الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل ثلاثية أهلي طرابلس الليبي كل من محمد الفقيه من ركلتى جزاء ومعتز المهدى في الدقائق 13، 63 و الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي زاناكو الزامبى إبراهام سيانكومبو وموسيس فيرى في الدقيقتين 35 و82 من عمر اللقاء.

وكان الفريق الليبي قد حقق الفوز على نظيره الزامبى في لقاء الجولة الماضية بثنائية نظيفة في طرابلس.

بتلك النتيجة، رفع أهلى طرابلس رصيده للنقطة التاسعة فى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى، بالتساوى مع فريق بيراميدز المتصدر بفارق المواجهات المباشرة، بينما بقى زاناكو دون رصيد من النقاط.

بيراميدز ضيفًا على الصفاقسي في الكونفدرالية

يحل فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز المصري، بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، ضيفًا على الصفاقسي التونسى باستاد رادس بالعاصمة التونسية، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021 / 2022.

الصفاقسي ضد بيراميدز

ولن تخلو المباراة من القوة والندية بين الفريقين، خاصة أن كلا منهما لديه الدوافع الخاصة التى تقوده لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في صراع التأهل لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية.

ويدخل بيراميدز المباراة محتلاً المركز الأول بترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط حصدها من تحقيق 3 انتصارات، فيما يأتي الأهلى طرابلس في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والصفاقسى التونسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وزاناكو الزامبى في مؤخرة الجدول بدون نقاط.

مشوار بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقة



وجاء مشوار بيراميدز في النسخة الحالية من كأس الكونفدرالية كالتالي:
الدور التمهيدي الأول

أمام عزام يونايتد

ـ التعادل في الذهاب 0/0

ـ الفوز في الإياب 1/0

الدور التمهيدي الثاني

أمام مانيما يونيون

ـ فوز بيراميدز في الذهاب 1/0

ـ فوز بيراميدز في الإياب 2/1

في دور المجموعات

ـ الفوز على أهلي طرابلس 2/1 في القاهرة

ـ الفوز على زاناكو 2/0 في زامبيا

ـ الفوز على الصفاقسي 1/0 في القاهرة