رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إلهام شاهين ردًا على المنتقدين: مسلسل بطلوع الروح سيكون علامة فارقة

نشر
مسلسل بطلوع الروح
مسلسل بطلوع الروح

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إنها تقوم الآن بتصوير مسلسل بطلوع الروح، مشيرة إلى أنه يعد رسالة قوية لمحاربة الإرهاب وسيكون بمثابة علامة فارقة لكل العاملين فيه.

وكما عزت شاهين الشعب المصري بعد وفاة الكاتب الكبير والسيناريست يسري الجندي.

وقالت إلهام شاهين إن الراحل من العلامات فى تاريخ الأدب والفن وأعماله ستظل مستمرة مهما مر عليها العمر.

وأضافت في تصريحات إذاعية: "اشتغلت مع الراحل يسري الجندي في مسلسل ألف ليلة وليلة ومسلسل سامحونى ما كانش قصدي الذي يُعد من الأعمال المهمة في التليفزيون، و كان له طاقة فى كتابة العديد من الأعمال ولديه أعمال مكتوبة لم يتم إنتاجها، مثل مسلسل شجر الدر الذي تطلبت إنتاجا ضخما لذا لم يتم تنفيذه.

أما عن السباق الرمضاني 2022، ذكرت: "أصور حاليا مسلسل بطلوع الروح وهو إنتاج ضخم مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وله رسالة مهمة تحارب الإرهاب وسيكون علامة فارقة لكل فريق العمل".

واختتمت: "دوري في مسلسل (بطلوع الروح) مختلف تماما عن أدواري السابقة وفى انتظار وجهة نظر الجمهور خاصة وأن البوستر أثار تساؤلات كثيرة".

تعرض مسلسل بطلوع الروح لانتقادات عدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث رأي البعض أنه يشوه صورة الإسلام في العالم.

وقد ردت إلهام شاهين على هذه الانتقادات، قائلة "أنا بقدم رسالة محترمة وهامة".

وتابعت: "أنا ضد تفكير داعش الإرهابية"، منتقدة من يهاجمون دورها، قائلة: "أنتو زعلانين ليه".

وأردفت شاهين: "مخرجة المسلسل نانسي عبدالفتاح عبقرية، لأن العمل الذي سيقدم خلال رمضان المقبل لم يقدم على الشاشة من قبل، والصورة مبهرة والنص مكتوب بشكل رائع"، مشيرة إلى أن العمل إنتاج ضخم جدا يتم تصويره ما بين تركيا وسوريا ولبنان، ويضم مجموعة رائعة من الفنانين من مصر الفنانة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأيمن عزب، ومن لبنان عادل كرم، بجانب مجموعة كبيرة من دول أخرى منها سوريا ولبنان والعراق وفلسطين والأردن والمغرب.

معلومات عن مسلسل بطلوع الروح 

ومسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.