رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العدل جروب تطرح بوستر "يوتيرن" لـ ريهام حجاج لعرضه رمضان المقبل

نشر
الأمصار

طرحت شركة العدل جروب البوستر الدعائى لمسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، والمقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، حيث سيعرض طوال أيام شهر رمضان على قنوات المتحدة.

 ويتواجد على البوستر في المنتصف النجمة ريهام حجاج، وعلى اليسار النجوم توفيق عبد الحميد وصفاء الطوخى وكريم قاسم ومحمود حجازى، وعلى اليمين عبير صبرى وأيمن قيسونى ومحمود حجازى.

يذكر أن مسلسل "يوتيرن"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن" بحسب تعبيره، كما يشارك في البطولة كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 العدل جروب تطرح بوستر "يوتيرن" لـ ريهام حجاج لعرضه رمضان المقبل 

أخبار أخري..

انطلاق الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى بسوهاج غدًا

تنطلق غدًا الخميس فعاليات الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء بمحافظة سوهاج والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فى الفترة من 10 حتى 12 مارس الجاري وتطلقه وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والدكتور خالد عنانى وزير السياحة والآثار واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج.

انطلاق الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى بسوهاج غدًا

وأكدت عبد الدايم أن رايات التنوير تشمل كافة ربوع مصر باعتبارها أحد مفردات التنمية التى تعزز بناء الإنسان وأضافت أن مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء يعد الأول من نوعه بمحافظة سوهاج ويأتي كنموذج للتعاون المثمر بين مؤسسات الدولة بهدف ترسيخ دور القوى الناعمة فى تطوير المجتمع وإعادة تشكيل الوعي، وأكدت على أهمية دور الثقافة والفنون في الترويج للحضارة المصرية مشيرة إلى استمرار تحديث خطط تحقيق العدالة الثقافية بين أبناء مصر .

ووجه الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار التهنئة لوزيرة الثقافة وشعب محافظة سوهاج بإطلاق فعاليات الدورة الأولى من مهرجان أبيدوس للموسيقى و الغناء.