رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

نشر
ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 ".

كان فريق ليفربول قد تغلب على إنتر ميلان بنتيجة 2-0 فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبى مياتزا" في إيطاليا".

قائمة ليفربول لمواجهة إنتر ميلان

وتضم قائمة ليفربول لمواجهة الإنتر مساء اليوم، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

حراس المرمى: أدريان ، أليسون بيكر ، كاويمهين كيليهر.

المدافعون: آندي روبرتسون ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، جو جوميز ، كوستاس تسيميكاس ، ترينت ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان ديك ، ويليامز.

خط الوسط: أليكس أوكسليد تشامبرلين ، كورتيس جونز ، فابينيو ، هارفي إليوت ، جيمس ميلنر ، جوردان هندرسون ، نابي كيتا ، تايلر مورتون ، تياجو ألكانتارا.

المهاجمون: ديوجو جوتا ، ديفوك أوريجي ، لويس دياز ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، تاكومي مينامينو ، روبرتو فيرمينو.

بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على وست هام في الدوري الإنجليزي

 

بمشاركة صلاح.. ليفربول
بمشاركة صلاح.. ليفربول يفوز على وست هام في الدوري الإنجليزي

وكان فريق نادي ليفربول قد تمكن من الفوز على نظيره فريق وست هام يونايتد، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب آنفيلد ضمن منافسات ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول في المباراة، واستطاع الريدز الحفاظ على الهدف واقتناص 3 نقاط رغم المحاولات العديدة من فريق المدرب ديفيد مويس، الذي لم يحقق الفوز من قبل على ملعب آنفيلد.

وشارك النجم المصري محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول، وهدد مرمى وست هام في العديد من الكرات الخطيرة، لكن عانده الحظ في هز الشباك، قبل أن يتم استبداله مع قبل المدرب يورجن كلوب في الدقيقة 79 ليشارك ديوجو جوتا.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي:

بهذا الفوز يحتل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63  نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه المتصدر فريق مانشستر سيتي، الذي يمتلك 66 نقطة.

وتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند 45 نقطة في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح الريدز في تحقيق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي بالفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على ليدز يونايتد بسداسية دون رد في المباراة الماضية من مؤجلات الجولة التاسعة.

وتُوج فريق ليفربول الإنجليزي ببطولة كأس الرابطة للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ قدوم محمد صلاح للنادي قبل 5 مواسم، وتعد هذه البطولة هي اللقب رقم 5 لنجمنا الدولي في مسيرته مع نادي ليفربول في 5 مواسم، بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح حقق نجاحًا كبيرًا مع نادي ليفربول واقترب هذا العام من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم.