رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رمضان صبحي والسعيد وإكرامي فى قائمة بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلى

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادى بيراميدز، قائمة الفريق التي ستخوض لقاء النادي الأهلي، فى إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفاً على النادى الأهلي فى الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

ويدخل بيراميدز المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد ٢٦ نقطة، حققها من 8 انتصارات وتعادلين.

الأهلي وبيراميدز

وضمت قائمة بيراميدز 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان  

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي 

أخبار أخرى..

الدوري المصري.. الزمالك يستضيف الجونة في استاد القاهرة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مع نظيره الجونة اليوم الاثنين، في المواجهة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري  الممتاز.

ويدخل الفريق الأبيض المباراة أمام الجونة تحت قيادة أسامة نبيه، للقاء الثاني على التوالي قبل تولي فيريرا المهمة رسميًا مع الفريق الأبيض، الذي تم اعلان توليه المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، وسوف يتواجد في مدرجات استاد القاهرة لمتابعة المباراة.

الزمالك والجونة

في السياق ذاته، يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق خلال مواجهة فيوتشر، في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين وعدم تقديم المستوى المطلوب في المواجهات الماضية.

ومن المنتظر، أن يعود حازم إمام للتشكيل الأساسي مع جلوس حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء، وأيضًا عمر السعيد الهجوم بدلًا من سيف الجزيري، مع عودة محمد عبد الغني لخط الدفاع.

الزمالك والجونة

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري:

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 22 نقطة بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز فى 7 وخسر مباراتين وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدفا، وسكنت شباكه 11 أهداف.

بينما يحتل فريق الجونة المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر أربعة مباريات.

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبًا كالتالي:


حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - ماجد هاني - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه - سيف جعفر
خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد - سيف الجزيري.