رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه يقود تشكيل باشاك شهير أمام بشكتاش في الدوري التركي

نشر
تريزيجيه
تريزيجيه

تواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب باشاك شهير التركي، في التشكيل الأساسى لفريقه، خلال المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام بشكتاش، والمقرر إقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل باشاك شهير أمام فاتح بشكتاش اليوم

وجاء تشكيل باشاك شهير مكون من


حراسة المرمى: باباكان.

الدفاع: كالديريم، رافيل تاجير، دوارتي، كاسارا.

الوسط: تريزيجيه، دانييل أليسيك، أوزكان، سيجرسي، جورلر.

الهجوم: ستيفانو أوكاكا.


ويسعى باشاك شهير للخروج من كبوته بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام فاتح قرا جمرك بنتيجة 2-1 ، ويسعى للفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، كما خاض إسطنبول باشاك شهير 27 جولة في الموسم الحالي بالدوري التركي، حقق 14 فوزًا و9 هزائم و4 تعادلات.

 

ترتيب  باشاك شهير في جدول الدوري التركي

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يأتي طرابزون سبور متصدرًا بـ66 نقطة.

ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.
 

على الجانب آخر، يتطلع بشكتاش هو الآخر لتحقيق الفوز على باشاك شهير من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبي بجدول المسابقة، ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش ضد إسطنبول باشاك شهير؟

تنقل المباراة بين بشكتاش وإسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.