رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الظفرة يسحق خورفكان برباعية في دوري الإماراتي

نشر
الظفرة يسحق خورفكان
الظفرة يسحق خورفكان برباعية في دوري أدنوك للمحترفين

عاد الظفرة إلى نغمة الانتصارات بعد غياب 10 مباريات بفوزه المهم على ضيفه خورفكان 4-1 ضمن الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين.

وكان آخر فوز للظفرة على عجمان في الجولة السابعة، وقدم السبت واحدة من أفضل مبارياته، تحت قيادة مدربه الجديد المغربي بدرالدين الإدريسي، ليرفع “الفارس” رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما بقي«النسور» برصيد 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

ترتيب الظفري في دوري أدنوك للمحترفين:

ورفع الظفرة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 12 في جدول الترتيب، وعزز من حظوظه في الهروب من خطر الهبوط إلى دوري الهواة، بعدما ابتعد بفارق 4 نقاط عن العروبة، فيما توقف رصيد خورفكان عند النقطة 18 في المركز الحادي عشر.

بدأ الظفرة الشوط الأول بقوة وكان أكثر تماسكاً وقوة ونجح في السيطرة على أول 15 دقيقة حتى ترجم أفضليته من عرضية مميزة من خالد الدرمكي تصدى لها السنغالي ماكيتي ديوب برأسية قوية على يمين أحمد ديدا معلناً عن الهدف الأول للفارس (12).

وواصل الظفرة أفضليته مع غياب ردة فعل خورفكان ونجح في الوصول إلى شباك الضيوف بالهدف الثاني الذي أحرزه البرازيلي لوكاس كانيدو( 27 ) برأسية رائعة مستغلاً الكرة التي جهزها له المغربي عصام العدوة.

وقلص خورفكان الفارق بالهدف الأول عبر حمدان البارود الذي لعب رأسية سكنت شباك عبدالله سلطان( 34 ).

وبعد الهدف تحسن الضيوف وتبادلوا الأفضلية مع أصحاب الأرض، وسبق الهدف سحب كالديرون لسالم علي وادخال جاسم يعقوب، وشهد الزمن المحتسب بدلاً من ضائع في الشوط الأول فرصتين الأولى للظفرة وأضاع خلالها البرازيلي جويلهرم فرصة توسيع الفارق مع تألق الحارس أحمد ديدا في التصدي لها، في حين منع عبدالله سلطان حارس الظفرة جاسم يعقوب من إدارك التعادل مرتين.

وفي الجزء الأول من الشوط الثاني قلت الفرص من الفريقين، مع أفضلية بسيطة للظفرة و دفع الإدريسي بالمهاجم محمد الجنيبي بدلاً عن وليد عنبر.

وأضاف الظفرة الهدف الثالث عبر ليوناردو اوفور برأسية قوية من عرضية جويلهرم( 60).

 وغادر إسماعيل الحمادي و نزل سايمون دي باروس، وسجل الظفرة الرباعية عبر جويلهرم بصناعة الجنيبي( 82).