رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إطلالة شاكيرا وجينيفر لوبيز في سوبر بول

نشر
الأمصار

أصبحت حدث سوبر بول  في الولايات المتحدة واحدة من أعظم الأحداث في العام، وهو أن العروض الموسيقية للفنانين المدعوين تنتشر بسرعة وتندرج في التاريخ،  وستستمر أزياؤها إلى الأبد في الذاكرة ،  خاصة ما قامت به جينيفر لوبيز وشاكيرا في الحفل الأخير.

وكشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن العرض لم يقتصر على جينيفر لوبيز وشاكيرا ولكن تضمن الملابس التي ارتدتها ماري جيه بليج ، التي غنت بصحبة إيمينيم ، والدكتور دري ، وكيندريك لامار ، وسنوب دوج.

​​​​​وأكدت المجلة، أنه في عرض سوبر بول الذي تحتضنه الولايات المتحدة لفتت الأقراط التي تمتلكها Sister Love الانتباه إلى 33 ماسة ، وهي جوهرة قيمتها 1320 يورو، من جهته ، اختار كندريك لامار إطلالة من أحدث مجموعة لويس فويتون التي شارك فيها الراحل فيرجيل أبلوه.

Jennifer Lopez y Shakira
  •  

 

الأقراط التي تمتلكها Sister Love تتكون من 33 ماسة

وبينت المجلة أنه لا يوجد شيء يمكن أن يقاوم المغنيات اللاتينيات بشكل منفصل ، لكنهم معًا صنعوا التاريخ في ميامي بينما انهت المطربة المكسيكية شاكيرا العرض بتصميم  بنموذج ذهبي مصحوبًا بسترة بوليرو وأربطة مطابقة أحذية رياضية من تصميم بيتر دونداس. 

من جانبها ، اشتركت جينيفر لوبيز أيضًا في تغيير المظهر بتصميماتها فيرساتشي، وظهرت خلال الحفل  بالنموذج الفضي المذهل الذي أنهت به الأداء المنسق حتى مع جواربها المزينة بالكريستال.

وتعتبر سوبر بول هي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم وتُلعب في أوائل فبراير. تُعد هذه المباراة مباراة التتويج للموسم العادي الذي يبدأ أواخر صيف العام الذي يسبقه، وأنشئت اللعبة كجزء من اتفاقية الاندماج بين رابطة كرة القدم الأميركية ومنافسها اتحاد كرة القدم الأمريكية. اتُفق على أن يبدأ الفريقان البطلان اللعب في مباراة بطولة الرابطة والاتحاد الوطنيين لكرة القدم السنوية حتى بدأ الاندماج رسميًا في عام 1970. لُعبت المباراة الأولى في 15 يناير 1967 بعد أن أكمل كل من الدوريين موسم عام 1966. بعد الاندماج، أعيد تسمية كل دوري على أنه قسم، ومنذ ذلك الحين لُعبت المباراة بين أبطال القسمين لتحديد بطل الدوري في اتحاد كرة القدم الأميركي. يقيد اتحاد كرة القدم الأميركي استخدام علامته التجارية سوبر بول، ويشار إليه كثيرًا باسم اللعبة الكبيرة أو مصطلحات عامة أخرى من قبل الشركات غير الراعية.