رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعنوان "عجبي".. الفنان حماقي يطرح أحدث أغانيه

نشر
الأمصار

طرح الفنان محمد حماقى، أحدث أغانيه بعنوان "عجبي" التى تجمعه بالموزع الموسيقى توما، والأغنية من رباعيات الشاعر صلاح جاهين.

ويأتى ذلك بعدما روج حماقى للأغنية عبر حساباته بمواقع السوشيال ميدياً خلال الساعات الماضية تمهيداً لطرحها .

ويستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم في الكويت يوم الاثنين المقبل الموافق 28 فبراير، ضمن فعاليات مهرجان الكويت.

محمد حماقي

ومن شروط حضور الحفل الالتزام بالاجراءات الاحترازية حتي لا يصاب أحد بفيروس كورونا، حيث يرفع الحفل شعار الحضور "للمطعمين فقط".

وكشف حماقي عن بوستر الحفل من خلال حساب انستجرام الخاص به وعلق عليه بـ " أهل الكويت متحمس جداً إني أشوفكم ونغني مع بعض يوم 28 فبراير في مهرجان الكويت الاول ".

وكان قد أعلن الموزع الموسيقى "توما" خوضه تجربة الغناء لأول مرة، من خلال "ديو" غنائى يجمعه بالنجم محمد حماقى الذى تعاون معه فى العديد من الأغنيات كموزع موسيقى.

أخبار أخرى..

بدء ندوة الفنانة سوسن بدر بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.. صور

بدأت منذ قليل ندوة الفنانة الكبيرة سوسن بدر ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة في دورته الـ 6، ويديرها الناقد السينمائى طارق الشناوى، ويحضرها عدد كبير من الفنانين المشاركين في المهرجان منهم الفنان باسم سمرة وريم البارودى والإعلامية بوسى شلبى والمخرجة الكبيرة أنعام محمد على، وبعض وسائل الإعلام، وعدد كبير من الجمهور الأسوانى.

وكان السيناريست محمد عبد الخالق رئيس مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة قد أعلن عن انطلاق فعاليات منتدى نوت، الذى يقام ضمن فعاليات المهرجان، التى تقام فى الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجارى.

وقال عبد الخالق، إن المنتدى بدأ منذ الدورة الأولى باعتباره أحد أربعة محاور رئيسية فى المهرجان، إضافة للمسابقات وعروض الأفلام وورش صناعة الأفلام.

وأشار إلى أن المنتدى أحيانا يناقش موضوعا خاصا يتعلق بالمرأة، وأحيانا موضوعات عامة تخص المجتمع ككل انطلاقا من قضايا المرأة، ومع تطور المنتدى وتطوير علاقته بأهل أسوان، أصبح نافذة للجلسات الموازية للمهرجان، سواء المتعلقة بصناعة السينما أو الاستفتاء على أفضل أفلام المرأة، وأكد أن كل الفعاليات الموازية ستكون ضمن منتدى نوت، وهو المنتدى الذي تناول محورين بشكل أساسي على مدى الخمس سنوات الماضية، الأول موضوع قضايا السينما وصناعة السينما كفن، وكل ما يخص قضايا المرأة وهمومها. وقدم "عبد الخالق " كل الشكر للدكتورة عزة كامل مديرة المنتدى، وقال إنها صاحبة فكرة المنتدى قبل إطلاق المهرجان، وأشاد بجهودها ومؤسسة أكت في الورش وفى المنتدى.