رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. تدشين أول مركز للتأشيرات الموحدة بالمدينة المنورة

نشر
الأمصار

دشن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، منير محمد ناصر، أول مركز للتأشيرات الموحدة فى المنطقة، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

ويهدف المركز إلى تسهيل وتعزيز الخدمات للمواطنين والمقيمين بمنطقة المدينة المنورة، من خلال تجديد جوازات المقيمين ، ومنح تأشيرات الدخول لعدة دول مختلفة، مما يُسهم في اختصار الوقت وتوفير الجهد.

السعودية للسياحة وطيران الإمارات توقعان مذكرة تفاهم

وأعلنت الهيئة السعودية للسياحة في مدينة الرياض، توقيع مذكرة تفاهم مع “طيران الإمارات“، تهدف إلى وضع أسس التعاون الوثيق بين الطرفين.
وتهدف مذكرة التفاهم لتوحيد الجهود والخبرات، وزيادة سعة وعدد الرحلات عبر شبكة طيران الإمارات إلى الوجهات السياحية في الرياض وجدة والمدينة المنورة وغيرها، ورفع مستوى الخدمات الأرضية والجوية، لضمان تقديم تجربة سفر سلسة وممتعة.
وتأتي هذه الشراكة بين الهيئة السعودية للسياحة وطيران الإمارات، في إطار تعاون وتكامل الهيئة في القطاع الخاص، وضمن سياق جهودها في الترويج للوجهات السياحية، ومساعيها لجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.
وأضاف: “تواصل الهيئة السعودية للسياحة جهودها في جذب السياح والترويج للوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية عبر استهداف أهم الأسواق الرئيسة في الخليج والمنطقة والعالم، وإبرام الشراكات الهامة لتحقيق مستهدفات الهيئة وتطلعات منظومة السياحة السعودية”.
أخبار أخرى..

السعودية تستعد للمشاركة في تمرين “العلم الأحمر 2022”

تستعد القوات الجوية الملكية السعودية للمشاركة في تمرين “العلم الأحمر 2022″، الذي سيقام في إحدى القواعد الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية.
ذكرت ذلك الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع السعودية على “تويتر”،  أن قائد القوات الجوية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر، يتابع الترتيبات النهائية لمغادرة الفرق التي ستشارك في التمرين.
وتابع ابن بندر: “رغم التعقيدات المرتبطة بإجراء هذا التمرين بسبب بعد المسافة وما تفرضه من إجراءات خاصة، إلا أن الأطقم الجوية والفنية والمساندة من القوات الجوية لديها الخبرة الكافية والأنظمة والطائرات التي تؤهلها بنجاح في هذا التمرين”.
ومن المقرر أن يقام التمرين في قاعدة نلس الجوية بـالولايات المتحدة الأمريكية.
ونشرت الوزارة صورا ومقطع فيديو ترصد جانبا من الاستعدادات التي تجريها القوات الجوية السعودية للمشاركة في التمرين.