رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمناسبة عيد الحب.. “مصر للطيران” تحتفل مع المسافرين وتطرح تخفيضات على تذاكرها

نشر
الأمصار

احتفلت شركة “مصر للطيران” مع المسافرين من مبنيي الركاب ٢ و٣ بمطار القاهرة الدولي بمناسبة “عيد الحب”، الذي يوافق ١٤ فبراير من كل عام، وتم توزيع الورود والهدايا التذكارية على المسافرين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللافتة الطيبة من الشركة .

وطرحت الشركة تخفيضًا قدره 25% على معظم رحلاتها الدولية من وإلى مصر، تزامنًا مع إجازات نصف العام الدراسي وبمناسبة “عيد الحب”؛ للسفر من وإلى الجمهورية، وتخفيضًا قدره 35% على شبكة خطوطها الدولية للمسافرين -عبر القاهرة- عند شراء التذاكر اعتبارًا من أول فبراير حتى نهاية الشهر، على أن يكون السفر من 1 فبراير حتى 31 مارس المقبل، ورحلات العودة حتى 14 أبريل المقبل .

واحتفلت شركة “مصر للطيران للأسواق الحرة” مع الركاب بتقديم هدايا وتخفيضات على منتجات الأسواق الحرة للمسافرين من مطار القاهرة والمطارات المصرية، وطرح قطاع الكرنك للسياحة بشركة الخطوط الجوية برامج ترفيهية متنوعة، شاملة الطيران والإقامة ودون؛ وذلك لزيارة عدد من المدن السياحية داخل البلاد وخارجها.


أخبار أخرى..

رئيس مجلس النواب المصري يلتقي بولي عهد مملكة البحرين

التقى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب المصري، بالأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس مجلس الوزراء، في إطار زيارته الرسمية لمملكة البحرين على رأس وفد برلماني.

أكد  الأمير سلمان، أن العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، تشهد مساعي مستمرة لمواصلة تنميتها نحو آفاقٍ أرحب من التعاون المشترك على كافة الأصعدة في ظل ما تحظى به من رعايةٍ واهتمام من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مشيدًا بما تحقق للجمهورية من تقدمٍ على كافة المستويات في مختلف مسارات التنمية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية.

جاء ذلك لدى لقاء آل شيخ في قصر القضيبية اليوم، المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب المصري بمناسبة زيارته للبلاد، بحضور الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، والسيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب البحريني، وغانم بن فضل البوعينين وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، حيث رحب برئيس مجلس النواب والوفد المرافق في مملكة البحرين، معربًا عن تمنياته بأن تحقق الزيارة الأهداف المرجوة منها بما يعود على العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين بتعزيزها ويرفد مختلف أوجه التعاون والتنسيق القائم بين البلدين والشعبين الشقيقين ويسهم في تحقيق المصالح المشتركة وفق الأهداف المنشودة.

وخلال اللقاء، جرى استعراض آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب جبالي، عن شكره وتقديره لولي العهد رئيس مجلس النواب على ما يبديه من حرص واهتمام بتطوير مختلف مسارات العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في شتى المجالات، معربًا عن تمنياته لمملكة البحرين بدوام النماء والازدهار.