رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

نشر
ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على خصمه بيرنلي، في المواجهة التي تقام في الرابعة عصر اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام على ملعب “تيرف مور”، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويترقب محمد صلاح المشاركة أساسيًا أمام بيرنلي، بعدما لعب كبديل في مباراة ليستر سيتي بناء على رغبة الألماني كلوب المدير الفني للريدز، والذي أراح الفرعون بسبب الإجهاد عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

ويرغب صلاح في زيارة شباك بيرنلي في مباراة اليوم، لتعويض سوء الحظ الذي لازمه في عدم التهديف أمام ليستر سيتي، بالإضافة إلى الابتعاد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.
ويتربع نجم منتخبنا الوطني على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، رغم عدم إحرازه لأهداف أمام ليستر سيتي، وغياب عن المسابقة أكثر من شهر، يليه في الترتيب ديوجو جوتا زميله في ليفربول والذي رفع رصيده إلى 12 هدفًا بعدما سجل هدفين في شباك ليستر سيتي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: روبرتسون، جويل ماتيب، فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: هندرسون، فابينيو، كيتا
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.
التشكيل الرسمي لليفربول
التشكيل الرسمي لليفربول

كما انتظم النجم السنغالي ساديو ماني في تدريبات ليفربول الجمعة، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا 2021، التي أقيمت في الكاميرون.

وقاد ساديو ماني منتخب السنغال للتتويج بلقب أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، الأحد الماضي، بعد الفوز على مصر بركلات الحظ الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

على الجانب الآخر، يمر بيرنلي بأسوأ فتراته على الإطلاق في ظل تعرضه لمسلسل من الهزائم منذ بداية الموسم الحالي، مما جعله يقبع في المركز الـ20 والأخير بالترتيب لمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، إلا أنه يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور اليوم بحثًا عن تحقيق مفاجأة أمام ليفربول.