رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسى يلتقي بالميراس البرازيلى فى نهائى كأس العالم للأندية

نشر
تشيلسي
تشيلسي

 يلتقي اليوم السبت في تمام السادسة والنصف مساءً، فريق تشيلسي مع منافسه بالميراس البرازيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية 2021.

مباراة الهلال ضد تشيلسي فى كأس العالم للأندية
مباراة الهلال ضد تشيلسي فى كأس العالم للأندية

بدأ نادي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية مشواره من الدور نصف النهائي بمونديال الأندية، حيث تغلب على الأهلي بهدفين نظيفين.

افتتح تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا بقيادة البلجيكى لوكاكو مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بالفوز على الهلال بطل دوري أبطال أسيا بهدف نظيف في نفس الدور.

قائمة بالميراس البرازيلي لمواجهة الأهلي
بالميراس البرازيلي

قدم بالميراس مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، ونجح في خطف بطاقة التأهل وحرمان الأحمر من تحقيق رقم قياسي جديد في مشواره البطولة وتأهل للمباراة النهائية لمونديال الأندية للمرة الأولي في تاريخه.

فيما ظهر تشيلسي بمستوي متواضع أمام الهلال السعودي، لكن فارق المستويات والخبرات رجح كفة البلوز في التأهل للمباراة النهائية، بهدف أحرزه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

التشكيل المتوقع لقمة تشيلسي وليفربول في البريميرليج
تشيلسي

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم الدولي الأسترالي كريس بيث، لإدارة مباراة نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه الهلال في مباراة تحديد الثالث

الأهلي
الأهلي

في مباراة تحديد المركز الثالث، يخوض فريق الأهلي اختباراً قويًا وصعبًا عندما يلتقى الهلال السعودى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، باستاد نادى الوحدة الإماراتى “آل نهيان”، فى ختام مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، فى مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية فى النسخة الحالية من مونديال الأندية، فى مواجهة ستكون صعبة على الفريقين لأنها تجمع بطلى أفريقيا وآسيا، وما يزيد من صعوبتها أنها تجمع فريقين عربيين.

وانتقل الأهلى للعب على لقاء المركز الثالث والرابع بعد الخسارة من بالميراس البرازيلى بهدفين نظيفين فى مباراة نصف نهائى كأس العالم للأندية، بينما انتقل الهلال السعودى للعب المباراة ذاتها بعد الخسارة من تشيلسى الإنجليزى بهدف نظيف فى نصف النهائى الآخر.

الأهلي
الأهلي

واستعد الأهلي جيداً لمباراة الهلال السعودى من خلال مشاهدة عدد من الفيديوهات للفريق السعودى، خاصة مباراته ضد تشيلسى الإنجليزى فى نصف نهائى مونديال الأندية، للتعرف على عناصر القوة والضعف فى صفوف الزعيم، ومعرفة أهم الأوراق فى صفوفه، والتركيز على نقاط الضعف التى يستغلها المنافسين فى اختراق دفاعات والوصول إلى مرماه.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلى أكثر من محاضرة فنية مع لاعبى الأهلى بالفيديو شرح لهم أبرز عناصر القوة والضعف فى صفوف الهلال وتحذيرهم من بعض مفاتيح لعب الفريق السعودى وقوته الهجومية وسرعات لاعبيه خاصة الثنائى اوديون ايجالو وموسى ماريجا، وحذرهم من التهاون أو غياب التركيز أو ترك مساحات أمام بطل آسيا، كما حدث فى مباراة بالميراس البرازيلى الماضية.

وطالب موسيمانى لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم وإظهار شخصية الأهلى وروح الفانلة الحمراء، وكذلك اللعب بنفس الروح التى ظهروا عليها أمام مونتيرى المكسيكي، والتى ظهرت فيها شخصية الأهلى الحقيقية رغم الغيابات الكثيرة، كما يراهن موسيمانى على جاهزية اللاعبين الدوليين للمشاركة بشكل أساسى فى المباراة مثل محمد شريف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم.