رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام رين في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره رين، في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “بارك دي برانس”، في افتتاح منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
ويدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة الليلة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، فيما يأتي رين في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

يسعى باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، إلي تحقيق فوز معنوي على رين لتعزيز صدارته للدوري الفرنسي، والاستعداد الجيد لموقعة ريال مدريد المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب “بارك دي برانس” في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

وتشكل مباراة باريس سان جيرمان أمام رين، فرصة أمام المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لمنح بعض الدقائق لنجم الفريق البرازيلي نيمار الذي تعافى من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها في نوفمبر الماضي وعاد إلى التدريبات الجماعية قبل نحو أسبوع، لكن بشكل جزئي، قبل مواجهة ريال مدريد في تشامبيونزليج.

ويستعيد باريس سان جيرمان ضد رين، الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم وإدريسا جاي بعد انتهاء مهمته مع السنغال في أمم أفريقيا 2021 والتتويج باللقب، في حين يستمر غياب قلب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس لإصابته مجددا في ربلة الساق وهو ما يهدده بالغياب عن مواجهة ريال مدريد فريقه السابق، كما يغيب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بعد إصابته مؤخرًا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويسعي باريس سان جيرمان إلى الثأر من رين في مباراة اليوم، حيث إن الأخير قد حقق المفاجأة وتغلب على نادي العاصمة الفرنسية 0-2 في جولة الذهاب.

وجاءت تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة اليوم أمام رين كالآتي:
فى حراسة المرمى: كايلور نافاس
خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز
خط الوسط: ماركو فيراتي، لياندرو باريديس، جورجينيو فينالدوم
خط الهجوم: ليونيل ميسي، مبابي، نيمار جونيور